اخر الاخبار  مخزومي من دار الفتوى: الكلفة المالية لأي هندسة مالية اليوم ستكون باهظة    /    رئيس القومي: خيار الصمود الذي اتخذته سوريا بمواجهة الحرب الارهابية أثمر انتصارا    /    لافروف: سنرد بحزم على أي استهداف للعسكريين الروس في سوريا    /    بري: بإستعادة وحدتنا نستعيد ليس فلسطين فحسب إنما كل حقوقنا    /    حمدان: اللبنانيون قبلوا بأبسط الحقوق وهو حل أزمة النفايات في شوارع لبنان    /    كهرباء لبنان: عزل محطة بعلبك الجديدة 220 ك.ف. غدا    /    رابطة التعليم الثانوي طالبت بإصدار قرار تثبيت الأساتذة الجدد وصرف مستحقاتهم    /    علامة: لجنة الشباب والرياضة تسعى لتقديم إقتراحات تهدف الى تطوير الرياضة    /    باسيل: نريد دولة مدنية شاملة لكن إلى حين ذلك لن نتنازل عن المناصفة بالتمثيل    /    بو صعب: علينا مقاربة أي استراتجية دفاعية جديدة وفق الواقع الحالي    /    هيئة العمل الفلسطيني المشترك: اضراب عام وقفال مداخل مخيم عين الحلوة يوم الخميس    /    الصمد: أنا ضد مطمر تربل إذا كان سيؤدي إلى فتنة إسلامية ـ مسيحية    /    جبق يوقع السقوف المالية للمستشفيات حسب العام 2016 دون رفعها    /    شقير: مطار بيروت أول مطار في العالم سيقدم خدمة الـ5G    /    أبو فاعور: بعد 15 يوما ستباشر وزارة الصناعة بإقفال المسالخ المخالفة    /    جلسة لمجلس الوزراء الخميس في بيت الدين الدين وعلى جدول اعماله 46 بندا    /    تقرير مصرف لبنان: الدين العام 150 في المئة من الناتج المحلي    /    حاكم مصرف لبنان: مستعدون لعقوبات أميركية    /    بالصور: الجمارك تمنع عملية تهريب ضخمة على الحدود    /    "قلق كبير" حيال خزينة الدين... وهذه التفاصيل    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-05-24

11:45 PM


أسامة سعد مع عبد الرحيم مراد وحسن مراد يجولون في صيدا القديمة



رافق الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد رئيس حزب الاتحاد  النائب عبد الرحيم مراد ونجله الوزير حسن مراد في جولة  في أحياء صيدا القديمة حيث زاروا المعالم الأثرية  وشاهدوا النشاطات الرمضانية.

وقد رحب سعد بهما وبالوفد المرافق، وقال في تصريح له:" يسرني أن أرحب بالوزير عبد الرحيم مراد، والوزير حسن مراد، والضيوف الكرام في هذه الليلة الجميلة من ليالي رمضان. نحن نشاهد أجواء جميلة من الفرح والألفة بين أبناء المدينة وجوارها وكل المناطق اللبنانية الذين يأتون إليها للاستمتاع. نحن نرى السطح والسطح جميل، وعلينا أن نرى ايضا  قاع المدينة".

النائب عبد الرحيم مراد أعرب عن سعادته بالحضور إلى صيدا ومشاهدة النشاطات الرمضانية، وقال:" إن الحركة الجماهيرية في صيدا هي دليل على خير. هناك أمل كبير بأن تتحسن الأوضاع الاقتصادية. وأتمنى أن تنتقل الأجواء الرمضانية وأجواء الفرح إلى كل المناطق اللبنانية. كما أهنىء القيمين على تنظيم هذه النشاطات في صيدا التي عكست أجواء التآخي بين أبناء المنطقة.  كما أتمنى أن يتم التعجيل بإقرار الموازنة".

وبعد الجولة دعا سعد ضيوفه إلى حفل سحور في مقهى باب السراي في صيدا القديمة بحضور  عقيلته رئيسة الهيئة النسائية الشعبية السيدة إيمان سعد، ومدير مكتبه طلال أرقه دان، والعميد المتقاعد ممدوح صعب، ومصطفى الدندشلي، ومحمود الدندشلي، ومدير مكتب مراد هشام طبارة، وعدد من الأصدقاء.




أسامة سعد مع عبد الرحيم مراد وحسن مراد يجولون في صيدا القديمة




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019