اخر الاخبار  حب الله دعا أصحاب السوبرماركت إلى ابراز وزيادة نسبة مبيع المنتجات الوطنية مقارنة بالمستوردة    /    بو صعب: قبل عملية فجر الجرود كانت المعابر 136 أما اليوم فهي بين 8 و12    /    الفرزلي: لم أزر سوريا منذ أكثر من 5 سنوات وأزورها عند مصلحة البلدين    /    وزير الخارجية: هناك دعم دولي واسع للبنان    /    نقيب الصيارفة: لن نبيع الدولار إلا كي نعرف سبب شرائها وبأوراق ثبوتية    /    سليم عون: نحن قادرون على الصمود والخروج من الازمة اقوى واشد صلابة    /    بارود:خطورة تظاهرات السبت هي خرق الاجراءات الوقائية وليس العودة للشارع    /    السيد: كلامي أمس كان لكل أزعر وهو مقصود وليس زلة لسان    /    الوزير حسن مراد نعى محسن ابراهيم ...    /    النائب عبدالرحيم مراد نعى محسن ابراهيم...    /    فنزويلا ترفع سعر الوقود وتفتح باب الاستيراد الخاص    /    ترامب ينفجر في وجه حكّام الولايات: ستظهرون كمجموعة من الحمقى!    /    الصراع الصيني ــ الأميركي يشتدّ: هونغ كونغ بلا حكم ذاتي؟    /    عن تهديد إسرائيل بشنّ الحروب... واللاجهوزيّة العسكرية    /    السفيرة الأميركية تدافع عن رياض سلامة... وتهدّد    /    عدّاد الإصابات إلى 1233 والأولويّة في الفحوص للمخالطين    /    نقص المازوت يهدد بانقطاع الخلوي    /    برّي: العفو العام لم يؤجَّل كي يسقط    /    البناء : البيت الأبيض لتشديد القبضة الأمنيّة بوجه حركة الاحتجاج… ومزيد من العنف في الشوارع / ارتباك حكومي تحت وطأة العقوبات الجديدة على سورية… وخسائر لبنان 10 مليارات $ / البرود السياسيّ الرئاسيّ يطال مكوّنات الحكومة والنتيجة مزيد من تأجيل الملفات    /    مراد: الإستماع لمشاكل المزارعين امر ملح    /    حسن مراد: إعادة توزيع موظفي العام واجب الحكومة الإصلاحية    /    ورقة عمل لحسن مراد لمعالجة الأزمة الإقتصادية في البقاع    /    عبدالرحيم مراد في ذكرى استشهاد دولة الرئيس رشيد كرامي: ثابتون بوحدة لبنان وعروبته...    /    مراد: نهج رشيد كرامي باق مع فصيل كرامي الذي له منا عهد أن نبقى معا لبناء وطننا    /    وزير الصحة: نحن في مرحلة المناعة المجتمعية التدريجية    /   


التفاصيل




التاريخ:2020-01-16

12:15 PM


أبو الحسن: نترقّب بحذر شديد تأليف الحكومة هذا الأسبوع



أعلن عضو ​اللقاء الديموقراطي​ النائب ​هادي أبو الحسن​، أن " تطور ايجابي حصل في ​الساعات​ ال 24 الماضية على صعيد تشكيل ​الحكومة​، ونترقّب بحذر شديد ​تأليف الحكومة​ في خلال هذا الاسبوع ".

 

وأشار أبو الحسن في حديث صفي، عن إحتمالية منح الثقة لحكومة الرئيس المكلف حسّان دياب، إلى "أننا أعلنّا منذ البداية أننا لن نشارك في الحكومة ​الجديدة​ وندعو في الوقت ذاته الى تسهيل عملية التشكيل، وعندما ندعو لذلك سنتصرّف بموضوعية وعقلانية ، والموضوع يتطلّب دراسة ​البيان الوزاري​ ، وسنرى إن كانت هناك أجندة إصلاحية نقتنع بها سنمنح الثقة وإلا سيكون لنا موقف آخر ".

 

وعن اقتراح النائب ​وليد جنبلاط​ توزير وليد عساف، لفت أبو الحسن إلى أنه "عندما وجدت عقدة درزية، وانطلاقاً من موقع وليد بك كمرجعية درزية غير موقعه كمرجعية حزبية، طرح مجموعة أسماء من اصحاب الكفاءة ليختاروا من بينها أحداً ، وطرح الاستاذ وليد عساف وهو شخص جيّد، والامر يتوقّف على مدى قدرة الرئيس المكلف على تلقّف هذه التسمية أم لا".

 

وعن الموقف من احتمال تغيير حاكم ​مصرف لبنان​، أشار أبو الحسن إلى أنه "كفانا عبثاً ب​الاقتصاد اللبناني​ وكفانا عبثاً بالامن وليس بهذه الطريقة تعالج المسائل إن كانت هناك من ملاحظات على حاكم مصرف لبنان ".




أبو الحسن: نترقّب بحذر شديد تأليف الحكومة هذا الأسبوع




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2020