اخر الاخبار  حسن مراد : لو حرص البعض على السيادة كما حرص اللقاء التشاوري لتجنبنا ما سنصل إليه    /    اللقاء التشاوري اجتمع في دارة النائب كرامي    /    هنية: لبنان القوي والموحد هو رصيد استراتيجي للقضية الفلسطينية ومخيماتنا عنوان استقرار وأمن    /    أديب اثر انتهاء الاستشارات بعين التينة: استمعت لأفكار تعطينا زخما كبيرا من أجل السرعة بالتأليف    /    عون: اندفاعة ماكرون تجاهنا يجب ان يقابلها عزم لبناني على مساعدة أنفسنا وتشكيل حكومة قادرة وشفافة    /    جنبلاط: سمّيت أديب لأن هناك مبادرة فرنسية فريدة من نوعها وهي إنقاذ لما تبقى من لبنان الكبير    /    اللواء خير: لن يكون هناك تعويض على أساس طائفي وحزبي للمتضررين    /    كرامي: الدعوات الى قيام دولة مدنية في لبنان هو نوع من المزاح السياسي    /    مصادر فرنسية للجمهورية: ننتظر ترجمة جدية السياسين بالمحادثات مع ماكرون    /    عبدالله: فرنسا صادقة في مساعدة لبنان في نكبته    /    قزي: نشعر "بنقزة" من تحركات اركان الثورة ومن اختارهم للاجتماع مع السفارات؟    /    هاشم: اين غلاة السيادة والقرار الحر الذين يساهمون في استباحة سيادة الوطن وقراره؟    /    نجم:سأتابع موضوع الحاويات التي تحتوي على مواد قابلة للانفجار بالمرفأ    /    الرئيس ميشال عون يكلف الدبلوماسي مصطفى أديب تشكيل حكومة جديدة    /    من هو مصطفى أديب رئيس الوزراء اللبناني المكلف؟    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    نصرالله: الثوران الاسرائيلي ليل امس واطلاق القنابل المضيئة والفسفورية امر مهم وحساس    /    القوى الأمنية تعثر على قذيفة قديمة العهد في محيط سد القرعون    /    الجمهورية: برنامج ماكرون لن يقتصر على المشاركة بالاحتفال بمئوية لبنان الكبير    /    الجمهورية: محاولة اخراج "تكليف توافقي" موضوعة على نار حامية    /    وهاب: إلى متى سيترك العالم الطاغية أردوغان يستبيح أمن واستقرار المنطقة؟    /    عبدالله: للاتزام بالتدابير الوقائية لوقف انتشار كورونا    /    اللواء ابراهيم: للتعاضد والتعاون وفقا لأرفع معايير الشفافية للنهوض من الفاجعة التي أصابت كل لبنان    /    مجلس الأمن يدعو للتجديد لليونيفل مع خفض عدد الجنود من 15 الى 13 الف    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-03-22

12:30 PM


الوزير حسن مراد إفتتح معرض “الأيدي اللبقة” في الخيارة ...



إفتتح وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد، المعرض السنوي الرابع، بمناسبة يوم المرأة العالمي، وعيد الأم، الذي أطلقته جمعية سيدات الغد الأفضل في ديوان القصر في الخيارة - البقاع الغربي، تحت عنوان "الإيدين اللبقة"، بحضور فعاليات من البقاع الغربي وجمعيات نسائية والكابتن الطيار رولا حطيط.

القت الكابتن الطيار رولا حطيط كلمة أكدت فيها على دور المرأة العاملة والفاعلة في بناء المجتمع .
وتحدثت عن تجربتها كإمرأة في حقل قيادة الطائرة، وكيفية إقناع ذويها للدخول في هذا المجال.

من جهته أكد مراد على دور المرأة الفاعل.
ولفت الى أن الإنجازات التي تحققت في مؤسسات الغد الافضل لم يكن ليكتمل دورها لولا وجود المرأة في صلب دورة عمل المؤسسات والمجتمع، "مديرة، ومربية، وعاملة، ومشرفة، وربة منزل. وأتت الجامعة اللبنانية الدولية، لتفتح المجال أمام فتيات البقاع لإكمال دراستهن بالقرب من أهلهم وفي مناخ من الطمأنينة.

وأضاف أن مساهمة المرأة في إظهار الفنون الحرفية بكل أشكالها يعبر عن الثقافة التلقائية لديها وطوقها الى ترك بصمة جميلة في مسار التحول الاجتماعي الطبيعي وهذا ما يدفعنا الى تشجيع تلك الفنون التي تبرز وجه لبنان الجميل وتشجع السياحة وتضيف الى انتاجنا صنفاً جديدا". وتابع نأمل ان يكون الوطن على نموذج جماله وهذا يتم بتعاون جميع المكونات الوطنية والتلاقي على مصلحة الوطن ومعالجة قضايا الفساد والتلوث وإعطاء التربية الفنية حقها في المناهج الدراسية لانها تثقل المواهب التي ننتظرها لنساهم في السياحة والصناعة وكل ما ينعش اقتصادنا الوطني .




الوزير حسن مراد إفتتح معرض “الأيدي اللبقة” في الخيارة ...




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2021