اخر الاخبار  فنزويلا ترفع سعر الوقود وتفتح باب الاستيراد الخاص    /    ترامب ينفجر في وجه حكّام الولايات: ستظهرون كمجموعة من الحمقى!    /    الصراع الصيني ــ الأميركي يشتدّ: هونغ كونغ بلا حكم ذاتي؟    /    عن تهديد إسرائيل بشنّ الحروب... واللاجهوزيّة العسكرية    /    السفيرة الأميركية تدافع عن رياض سلامة... وتهدّد    /    عدّاد الإصابات إلى 1233 والأولويّة في الفحوص للمخالطين    /    نقص المازوت يهدد بانقطاع الخلوي    /    برّي: العفو العام لم يؤجَّل كي يسقط    /    البناء : البيت الأبيض لتشديد القبضة الأمنيّة بوجه حركة الاحتجاج… ومزيد من العنف في الشوارع / ارتباك حكومي تحت وطأة العقوبات الجديدة على سورية… وخسائر لبنان 10 مليارات $ / البرود السياسيّ الرئاسيّ يطال مكوّنات الحكومة والنتيجة مزيد من تأجيل الملفات    /    مراد: الإستماع لمشاكل المزارعين امر ملح    /    حسن مراد: إعادة توزيع موظفي العام واجب الحكومة الإصلاحية    /    ورقة عمل لحسن مراد لمعالجة الأزمة الإقتصادية في البقاع    /    عبدالرحيم مراد في ذكرى استشهاد دولة الرئيس رشيد كرامي: ثابتون بوحدة لبنان وعروبته...    /    مراد: نهج رشيد كرامي باق مع فصيل كرامي الذي له منا عهد أن نبقى معا لبناء وطننا    /    وزير الصحة: نحن في مرحلة المناعة المجتمعية التدريجية    /    مرتضى: الرقابة البيطرية من ضمن خطة وزارة الزراعة للأمن الغذائي    /    كرامي: دياب أكد تفاؤله بالمفاوضات مع صندوق النقد رغم بعض التفاصيل غير المريحة    /    السيد: القضاء يفتح الملف ويستدعي الفاسد ويبقيه فترة ويطلقه والاعلامي يفتح خطوط الابتزاز مع الفاسد    /    عراجي بعد لجنة الصحة: للاستفادة من مصانع الأدوية الوطنية شرط أن تكون تحت الاشراف والمراقبة    /    المجذوب: هناك تعاون واتفاق مع لجان الأهل على تخفيض الأقساط بالمدارس    /    الجمهورية: لجنة تقصي الحقائق المنبثقة من لجنة المال أحرزت تقدما في مقاربة الأرقام المالية    /    فهمي: المحتجّون الذين تظاهروا خلال الأيام الماضية امام مقار ومنازل بعض المسؤولين هم مشاغبون    /    وهاب: المدير التركي لتاتش يلعب بشكل قذر والمطلوب من الحكومة قرار حاسم    /    المجلس الأعلى لطائفة الروم الكاثوليك: لضرورة رصّ الصفوف في هذه المرحلة    /    وهاب: المدير التركي لتاتش يلعب بشكل قذر والمطلوب من الحكومة قرار حاسم    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-12-21

11:15 AM


الوزير مراد : لضرورة الاسراع بتشكيل حكومة واستخراج الثروات النفطية ومكافحة الفساد واعادة الأموال المنهوبة...



أقامت رابطة كاريتاس لبنان فرع البقاع الغربي، حفلاِ خيرياً برعاية وحضور وزير الدولة لشؤن التجارة الخارجية حسن مراد في حكومة تصريف الاعمال، تكريماً للمسنين، خلال غداء في مطعم ديوان القصر، حضر الغداء فعاليات سياسية وحزبية واقتصادية.

ولفت مراد في كلمة له الى أن "البركة في كبارنا وتضحياتهم من أجل عائلاتهم، ومخزون الحكمة" ولفت الى أهمية حكمة الكبار بوقت يعيش فيه وطنا ظروفاً صعبة على كل المستويات الاقتصادية والسياسية والمعيشية"، وكشف مراد أنه استبشر خيراً من حراك الشباب من أجل تغيير الواقع السيء، والخلاص من هذا الفساد الذي ينخر جسد الوطن، نتيجة النظام الطائفي الذي فرضه علينا الاستعمار".
وقال مراد "نحن مع الحراك الشعبي ومع مكافحة الفساد، ووقف الهدر واستعادة المال المنهوب وبناء دولة الشفافية والمساواة والعدالة".

وشدد على اهمية استخراج الثروات النفطية والمحافظة على الثروة المائية التي يطمع العدو الصهيوني فيهم، والذي لا يكف عن محاولات سرقته للثروات ويضغط بين الحين والحين لأن يضغط على اللبنانيين للتخلي عن هذه الثروات"، وكلنا سمعنا كيف عم يحاول هالعدو يسرق ثرواتنا ويضغط علينا لنتخلى عنها.

وتمنى مراد أن يبقى الحراك الشعبي ضمن أهدافه الإصلاحية وأن لا يسمح لتدخل جهات خارجية كي لا يحرفوه عن أهدافه، بطرح شعارات وعناوين قد تأخذنا الى إنقسام حاد وفوضى لا تخدم سوى العدو".
وأكد على أهمية الاسراع في حكومة اليوم قبل الغد" تلتزم برنامج إصلاحي وتلتزم الثوابت الوطنية بمشاركة كل أطياف المكونات اللبنانية، وغير ذلك تكون حكومة عرجاء"، وتابع مراد" نريد حكومة تتواصل مع الشقيقة سوريا لتسهيل مرور المنتوجات اللبنانية للأسواق العربية برسوم مخفضة، ليساهم ذلك في رفع نسبة الصادرات ولانعاش اقتصادنا".
وجدد مراد وعده لمسني منطقة البقاع بإنشاء نادي لهم، يكون فيه رعاية صحية وتسلية وترفيه وتبادل حكايات بأجواء عائلية.




الوزير مراد : لضرورة الاسراع بتشكيل حكومة واستخراج الثروات النفطية ومكافحة الفساد واعادة الأموال المنهوبة...




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2020