اخر الاخبار  حسن مراد : لو حرص البعض على السيادة كما حرص اللقاء التشاوري لتجنبنا ما سنصل إليه    /    اللقاء التشاوري اجتمع في دارة النائب كرامي    /    هنية: لبنان القوي والموحد هو رصيد استراتيجي للقضية الفلسطينية ومخيماتنا عنوان استقرار وأمن    /    أديب اثر انتهاء الاستشارات بعين التينة: استمعت لأفكار تعطينا زخما كبيرا من أجل السرعة بالتأليف    /    عون: اندفاعة ماكرون تجاهنا يجب ان يقابلها عزم لبناني على مساعدة أنفسنا وتشكيل حكومة قادرة وشفافة    /    جنبلاط: سمّيت أديب لأن هناك مبادرة فرنسية فريدة من نوعها وهي إنقاذ لما تبقى من لبنان الكبير    /    اللواء خير: لن يكون هناك تعويض على أساس طائفي وحزبي للمتضررين    /    كرامي: الدعوات الى قيام دولة مدنية في لبنان هو نوع من المزاح السياسي    /    مصادر فرنسية للجمهورية: ننتظر ترجمة جدية السياسين بالمحادثات مع ماكرون    /    عبدالله: فرنسا صادقة في مساعدة لبنان في نكبته    /    قزي: نشعر "بنقزة" من تحركات اركان الثورة ومن اختارهم للاجتماع مع السفارات؟    /    هاشم: اين غلاة السيادة والقرار الحر الذين يساهمون في استباحة سيادة الوطن وقراره؟    /    نجم:سأتابع موضوع الحاويات التي تحتوي على مواد قابلة للانفجار بالمرفأ    /    الرئيس ميشال عون يكلف الدبلوماسي مصطفى أديب تشكيل حكومة جديدة    /    من هو مصطفى أديب رئيس الوزراء اللبناني المكلف؟    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    نصرالله: الثوران الاسرائيلي ليل امس واطلاق القنابل المضيئة والفسفورية امر مهم وحساس    /    القوى الأمنية تعثر على قذيفة قديمة العهد في محيط سد القرعون    /    الجمهورية: برنامج ماكرون لن يقتصر على المشاركة بالاحتفال بمئوية لبنان الكبير    /    الجمهورية: محاولة اخراج "تكليف توافقي" موضوعة على نار حامية    /    وهاب: إلى متى سيترك العالم الطاغية أردوغان يستبيح أمن واستقرار المنطقة؟    /    عبدالله: للاتزام بالتدابير الوقائية لوقف انتشار كورونا    /    اللواء ابراهيم: للتعاضد والتعاون وفقا لأرفع معايير الشفافية للنهوض من الفاجعة التي أصابت كل لبنان    /    مجلس الأمن يدعو للتجديد لليونيفل مع خفض عدد الجنود من 15 الى 13 الف    /   


التفاصيل




التاريخ:2020-02-05

1:00 PM


عبدالله: العهد أثبت فشله بكل المقايس ومن المنطقي عدم اعطاء الحكومة الثقة



رأى عضو كتلة "اللقاء الديمقراطي" النائب ​بلال عبدالله​ في حديث تلفزيوني ان "العهد أثبت فشله بكل المقايس وأهم انجاز قام به هي الثورة في الشارع وستسجّل له في التاريخ". ولفت إلى انه "نحن كنا جزءا من ​السلطة​ ولا ننكر هذا الموضوع، لكننا خرجنا من هذه السلطة".

 

 

وأمل "التخلص من النظام الطائفي لأنه علة مشاكلنا، ونحن نعمل على انجاز الدولة المدنية والغاء النظام الطائفي الزبائني".

 

وأضح ان الحزب أشارك بجلسة ​الموازنة​ لأن "البلد لا يمكن ان يدار في الفراغ ويجب احترام المؤسسات وهناك موازنة يجب ان تقر"، لافتا إلى ان "كل الكتل عملت على هذه الموازنة وخفضت ​العجز​ بنسبة كبيرة، ونحن حريصون على تمني رئيس ​مجلس النواب​ نبيه بري الحضور". وأكد انه "حضرنا جلسة مجلس النواب ضمانة لعمل المؤسسات واعطاء مصداقية لهذا المجلس الذي يمثل الناس حتى اشعار آخر واجراء ​انتخابات​ نيابية".

 

وأشار إلى انه "سنحضر جلسة الثقة للحكومة من أجل القيام بمسؤولياتنا الوطنية، سنناقش البيان الوزاري بكل تفاصيل، ولكن من المنطقي ان لا نعطي الثقة لهذه ​الحكومة​ لأنه نعترض على طريقة تكشيلها التي لم تأخذ بعين الاعتبار المشهد السياسي على الارض كما ان رئيس الحكومة حسان دياب لم يلتزم بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلين".




عبدالله: العهد أثبت فشله بكل المقايس ومن المنطقي عدم اعطاء الحكومة الثقة




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2021