اخر الاخبار  حب الله دعا أصحاب السوبرماركت إلى ابراز وزيادة نسبة مبيع المنتجات الوطنية مقارنة بالمستوردة    /    بو صعب: قبل عملية فجر الجرود كانت المعابر 136 أما اليوم فهي بين 8 و12    /    الفرزلي: لم أزر سوريا منذ أكثر من 5 سنوات وأزورها عند مصلحة البلدين    /    وزير الخارجية: هناك دعم دولي واسع للبنان    /    نقيب الصيارفة: لن نبيع الدولار إلا كي نعرف سبب شرائها وبأوراق ثبوتية    /    سليم عون: نحن قادرون على الصمود والخروج من الازمة اقوى واشد صلابة    /    بارود:خطورة تظاهرات السبت هي خرق الاجراءات الوقائية وليس العودة للشارع    /    السيد: كلامي أمس كان لكل أزعر وهو مقصود وليس زلة لسان    /    الوزير حسن مراد نعى محسن ابراهيم ...    /    النائب عبدالرحيم مراد نعى محسن ابراهيم...    /    فنزويلا ترفع سعر الوقود وتفتح باب الاستيراد الخاص    /    ترامب ينفجر في وجه حكّام الولايات: ستظهرون كمجموعة من الحمقى!    /    الصراع الصيني ــ الأميركي يشتدّ: هونغ كونغ بلا حكم ذاتي؟    /    عن تهديد إسرائيل بشنّ الحروب... واللاجهوزيّة العسكرية    /    السفيرة الأميركية تدافع عن رياض سلامة... وتهدّد    /    عدّاد الإصابات إلى 1233 والأولويّة في الفحوص للمخالطين    /    نقص المازوت يهدد بانقطاع الخلوي    /    برّي: العفو العام لم يؤجَّل كي يسقط    /    البناء : البيت الأبيض لتشديد القبضة الأمنيّة بوجه حركة الاحتجاج… ومزيد من العنف في الشوارع / ارتباك حكومي تحت وطأة العقوبات الجديدة على سورية… وخسائر لبنان 10 مليارات $ / البرود السياسيّ الرئاسيّ يطال مكوّنات الحكومة والنتيجة مزيد من تأجيل الملفات    /    مراد: الإستماع لمشاكل المزارعين امر ملح    /    حسن مراد: إعادة توزيع موظفي العام واجب الحكومة الإصلاحية    /    ورقة عمل لحسن مراد لمعالجة الأزمة الإقتصادية في البقاع    /    عبدالرحيم مراد في ذكرى استشهاد دولة الرئيس رشيد كرامي: ثابتون بوحدة لبنان وعروبته...    /    مراد: نهج رشيد كرامي باق مع فصيل كرامي الذي له منا عهد أن نبقى معا لبناء وطننا    /    وزير الصحة: نحن في مرحلة المناعة المجتمعية التدريجية    /   


التفاصيل




التاريخ:2020-01-28

2:45 PM


حزب الاتحاد ردا على اعلان صفقة القرن: فلسطين ليست للبيع



اشار ​حزب الاتحاد​ في بيان على ضوء ما يعلن عن نية الرئيس الاميركي ​دونالد ترامب​ للاعلان عن ​صفقة القرن​، الى انه "الرئيس الأميركي أتحفنا بنيته الإعلان عن صفقة القرن اليوم، هذه الصفقة التي يريد منها ​القضاء​ على القضية ال​فلسطين​ية تحت حجة حل النزاع في المنطقة، واوضح أنه لا يوجد قوة في ​العالم​ مهما بلغ جبروتها وعتوها تستطيع أن تقتلع شعب من أرضه لقاء حفنة من الدراهم ووعود بالعيش بالعسل الأميركي، ف​القضية الفلسطينية​ ليست ملكا للفلسطينيين حتى يتم التصرف بها، بل إن فلسطين أرض عربية لها قداستها وهويتها العربية واضحة وهي ليست للتصرف أو للبيع لا بخمسين مليار ولا حتى بأموال الكون، كما يهمنا أن نوضح للرأي العام العالمي أن أصحاب القضية مجمعين على رفض هذه الصفقة اللعينة التي لا يمكن أن تمر لأنها تغير حقائق التاريخ والجغرافيا.

ولفت الاتحاد الى إن أولى دعائم مقاومة ومواجهة هذا المشروع الأميركي الصهيوني يجب أن تقوم على وحدة الموقف الفلسطيني، السبيل الوحيد للحفاظ على الحقوق التاريخية الثابتة للشعب الفلسطيني واعتماد ​المقاومة​ بكل أشكالها خيارا استراتيجيا لتحقيق النصر ووأد هذه الصفقة، لأن هذه الصفقة في الحقيقة إنما تمثل أحد أخطر أشكال ​الإرهاب​ الدولي الذي يمارس بحق ​الشعب الفلسطيني​ وأمتنا العربية في محاولة واضحة لتركيعها وسلبها حقوقها بعد أن تم سلبها ثرواتها.

اضاف البيان "إننا ندعو أبناء الوطن العربي والشعوب الحرة للوقوف بقوة وصلابة لإسقاط هذه الدعوة تحت شعار "فلسطين ليست للبيع" فإرادة الشعوب هي الكفيلة بالانتصار على إرادة الحكام المطبعين ونحن على ثقة بأن فلسطين والإرادات المقاومة الحرة ستكون أقوى من كل المؤامرات التي تحاك من أجل تصفية القضية الفلسطينية ، وهذا يتطلب وحدة وطنية فلسطينية ثابتة على ارضية الكفاح الموحد غير المجزء من اجل مقاومة فلسطينية تستعيد الحقوق وتعيد فلسطين حرة ابية من غطرسة الاحتلال الذي يريد تزوير تاريخها وهويتها".




حزب الاتحاد ردا على اعلان صفقة القرن: فلسطين ليست للبيع




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2020