اخر الاخبار  كأس النخبة بين الانصار وشباب الساحل    /    اللقيس جال في مصالح زراعية في بعلبك    /    رابطة الطلاب: تعليق مشاركتنا في اعتصام الغد سببه اجتماعنا مع شعبان وعلى ضوئه نتخذ الاجراءات الداعمة للطلاب    /    عطالله من بيت الدين: المطلوب أن نرسخ المصالحة والشراكة المصالحة والشراكة    /    وهاب: الاميركيون يضعون عقوبات على حزب الله وتلفزيون المستقبل "بيفلس"    /    فيرا يمين: لبنان من شماله إلى جنوبه في حماية أهل المقاومة    /    رئيس الوزراء المصري: نؤكد دعمنا لخيارات الشعب السوداني    /    مراد: خطابات نصرالله تدخل في الاطار الردعي لإعتداءات اسرائيل على لبنان    /    سامي الجميل: سنعيد للمواطن ثقته بنفسه وبقدرته على المحاسبة    /    أرسلان: ما حصل مع الغريب لم يكن بسيطا ولسنا من مدرسة التفاوض على الدم    /    الراعي:لبنان لا يتحمل بعد الآن المزيد من الانقسام والانغلاق على الذّات    /    أبو فاعور توقع أن يدعو الحريري فور عودته الى اجتماعات مكثفة للحكومة    /    بزي: لتضافر الجهود إنقاذا للبنان    /    كنعان: العنوان الاساسي الاقتصادي لهذه الفترة هو الاصلاح المالي والاقتصادي    /    الحريري يرفض لقاء وزير في حكومته!    /    وفود رسمية وامنية و دينية وشعبية في دارة الوزير مراد لتقديم التهاني بالعيد..    /    مراد يدعو لتخفيض الرسوم مع سوريا و"عدم المكابرة"    /    انتخاب ماري التنوري ملكة جمال زحلة...    /    الغريب لـ"الجمهورية": اعتذر منهم لانّهم لم يستطيعوا قتلي    /    أصحاب المولدات في البقاع: لإعادة النظر بضريبة الـ50 الف ليرة عن كل KVA    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-06-12

12:45 PM


العهد يعالج مشكلات داخلية ليتفرع للوحدات



يواصل العهد بطل الثنائية اللبنانية في الموسمين الماضيين تحضيراته للمواجهتين مع الوحدات الاردني في الدور نصف النهائي من منطقة غرب آسيا في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والمقررتين في 17 حزيران في عمان و24 منه في بيروت.

وللغاية، عالجت ادارة الفريق الاصفر مشكلات كانت خرجت الى العلن اخيرا مع عدد من لاعبي الفريق الاساسيين.

وعاد الى التمارين كل من المهاجمين محمد حيدر والبلغاري مارتن توشيف هداف الفريق، فضلا عن المدافع الدولي السوري احمد الصالح.

وكانت الادارة وضعت حيدر على لائحة البيع واوقفته عن التمارين.

فيما رفض البلغاري توشيف تجديد عقده لشهر واحد، اي الى ما بعد الانتهاء من المواجهتين مع الوحدات، وفتح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باب تسجيل لاعبين جدد مع الفرق في مسابقاته.

وعليه، وجدت ادارة نادي العهد نفسها ملزمة باستعادة خدمات لاعبين من طراز حيدر وتوشيف، وتأجيل البت بوضع الاول، بعد ترتيب اتفاق مرض مع الثاني، والتفكير جديا في استعادة خدمات اللاعب الذي انطلق في بداياته من العهد حسن معتوق، لو قدر للعهد متابعة المشوار في كأس الاتحاد الآسيوي.

وتردد بقوة ان ادارة العهد بشخص رئيس النادي المحامي تميم سليمان، تدرس تقديم عرض لضم معتوق يتخطى العرض الثاني الذي حصل عليه اللاعب من ناديه الحالي النجمة، والبالغ 750 الف دولار اميركي لثلاثة مواسم.

وليس سرا ان العهد يضع نصب عينيه احراز مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وتحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة اللبنانية، بعدما سبق له بلوغ الدور النهائي لمنطقة غرب آسيا قبل ثلاثة مواسم، وخروجه امام الزوراء العراقي.

وتحمل المواجهة مع الوحدات الاردني نكهة مميزة، كون الاخير سيقوده المدرب عبدالله ابو زمع الذي خاص ثلاث مواجهات مع العهد في الموسم المنتهي في لبنان، من بوابة اشرافه على نادي الانصار. 


 




العهد يعالج مشكلات داخلية ليتفرع للوحدات




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019