اخر الاخبار  إنهاء الاحتجاج الشعبي الذي كان قائما امام سراي النبطية    /    بارود: هناك مطالب لها علاقة بالاموال المنهوبة الاسراع بتلبيتها يريح الشارع    /    منسقية بيروت بالمستقبل نفت الدعوة لقطع طرقات او تحركات دعما للحريري    /    السيّد: رسوم على الدخان؟! يمكن من وحي حرائق مبارح    /    وهاب: ترامب اختصر علينا عمل سنوات الدويلة الكردية والمشروع التركي بتصريح    /    مصادر بري للجمهورية: لإقرار سلة الاصلاحات التي اتفق عليها في بعبدا    /    عبدالله: علينا اقرار الموازنة من دون انتظار الاتفاق على الاصلاحات التي تأخذ وقتاً    /    حاصباني: لإلغاء العقود غير القانونية للموظفين في المؤسسات العامة    /    زاسبيكين: لدينا حذر بالنسبة لتداعيات الهجوم التركي على الشمال السوري    /    سليم عون: اذا استمر النزوح السوري سيطيح بكل الاجراءات الاقتصادية والمالية    /    مراد خلال وضع حجر اساس القرية التراثية "بيت جدي" : مسيرة المشاريع مستمرة و سنجعل البقاع قبلة للسياح ...    /    الوزير مراد: سنعمل على جعل لبنان مركزًا تجاريًا مهمًا يوزّع في الشرق ...    /    عقيلة الوزير مراد رعت توزيع الألواح الذكية لطلاب دار الحنان للايتام...    /    الفرزلي: أي قرار يتخذ على الساحة اللبنانية سيكون من وحي الحفاظ على النأي بلبنان عن الصراعات    /    أرسلان عرض مع نائب وزير الدفاع الروسي لأوضاع المنطقة وآخر المستجدات    /    عون وبري بحثا بعدد من السيناريوهات المحتملة لجلسة 17 تشرين    /    الوزير مراد الى ريو دي جينيرو لحضور اجتماع "الميركوسور" ولقاء الرئيس البرازيلي    /    المدير المالي بالضمان: هناك طلب كبير على سحب تعويضات نهاية الخدمة والسيولة متوفرة    /    رياض سلامة: نعمل على ألا تكون المصارف ممرًا لعمليات فساد    /    شهيب: سنتابع التعاون من اجل حل العديد من القضايا التربوية    /    الراعي التقى نائب الرئيس الغاني وأثار معه مسألة تأشيرة دخول اللبنانيين    /    صحناوي: لم نوظف اكثر من 250 شخصا في المرحلة التي كنا بها بوزارة الاتصالات    /    البراكس: فوجئنا اليوم بانذار للمحطات بضرورة تسديد الاموال بالدولار    /    فنيش:بعض الفرقاء يعيشون في أوهام وعصبيّات ولا تفرق معهم مصلحة البلد    /    جنبلاط: سد النهضة قد يشكل تحديا وجوديا للشعب المصري    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-06-12

12:45 PM


العهد يعالج مشكلات داخلية ليتفرع للوحدات



يواصل العهد بطل الثنائية اللبنانية في الموسمين الماضيين تحضيراته للمواجهتين مع الوحدات الاردني في الدور نصف النهائي من منطقة غرب آسيا في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والمقررتين في 17 حزيران في عمان و24 منه في بيروت.

وللغاية، عالجت ادارة الفريق الاصفر مشكلات كانت خرجت الى العلن اخيرا مع عدد من لاعبي الفريق الاساسيين.

وعاد الى التمارين كل من المهاجمين محمد حيدر والبلغاري مارتن توشيف هداف الفريق، فضلا عن المدافع الدولي السوري احمد الصالح.

وكانت الادارة وضعت حيدر على لائحة البيع واوقفته عن التمارين.

فيما رفض البلغاري توشيف تجديد عقده لشهر واحد، اي الى ما بعد الانتهاء من المواجهتين مع الوحدات، وفتح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باب تسجيل لاعبين جدد مع الفرق في مسابقاته.

وعليه، وجدت ادارة نادي العهد نفسها ملزمة باستعادة خدمات لاعبين من طراز حيدر وتوشيف، وتأجيل البت بوضع الاول، بعد ترتيب اتفاق مرض مع الثاني، والتفكير جديا في استعادة خدمات اللاعب الذي انطلق في بداياته من العهد حسن معتوق، لو قدر للعهد متابعة المشوار في كأس الاتحاد الآسيوي.

وتردد بقوة ان ادارة العهد بشخص رئيس النادي المحامي تميم سليمان، تدرس تقديم عرض لضم معتوق يتخطى العرض الثاني الذي حصل عليه اللاعب من ناديه الحالي النجمة، والبالغ 750 الف دولار اميركي لثلاثة مواسم.

وليس سرا ان العهد يضع نصب عينيه احراز مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وتحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة اللبنانية، بعدما سبق له بلوغ الدور النهائي لمنطقة غرب آسيا قبل ثلاثة مواسم، وخروجه امام الزوراء العراقي.

وتحمل المواجهة مع الوحدات الاردني نكهة مميزة، كون الاخير سيقوده المدرب عبدالله ابو زمع الذي خاص ثلاث مواجهات مع العهد في الموسم المنتهي في لبنان، من بوابة اشرافه على نادي الانصار. 


 




العهد يعالج مشكلات داخلية ليتفرع للوحدات




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019