اخر الاخبار  حسن مراد : لو حرص البعض على السيادة كما حرص اللقاء التشاوري لتجنبنا ما سنصل إليه    /    اللقاء التشاوري اجتمع في دارة النائب كرامي    /    هنية: لبنان القوي والموحد هو رصيد استراتيجي للقضية الفلسطينية ومخيماتنا عنوان استقرار وأمن    /    أديب اثر انتهاء الاستشارات بعين التينة: استمعت لأفكار تعطينا زخما كبيرا من أجل السرعة بالتأليف    /    عون: اندفاعة ماكرون تجاهنا يجب ان يقابلها عزم لبناني على مساعدة أنفسنا وتشكيل حكومة قادرة وشفافة    /    جنبلاط: سمّيت أديب لأن هناك مبادرة فرنسية فريدة من نوعها وهي إنقاذ لما تبقى من لبنان الكبير    /    اللواء خير: لن يكون هناك تعويض على أساس طائفي وحزبي للمتضررين    /    كرامي: الدعوات الى قيام دولة مدنية في لبنان هو نوع من المزاح السياسي    /    مصادر فرنسية للجمهورية: ننتظر ترجمة جدية السياسين بالمحادثات مع ماكرون    /    عبدالله: فرنسا صادقة في مساعدة لبنان في نكبته    /    قزي: نشعر "بنقزة" من تحركات اركان الثورة ومن اختارهم للاجتماع مع السفارات؟    /    هاشم: اين غلاة السيادة والقرار الحر الذين يساهمون في استباحة سيادة الوطن وقراره؟    /    نجم:سأتابع موضوع الحاويات التي تحتوي على مواد قابلة للانفجار بالمرفأ    /    الرئيس ميشال عون يكلف الدبلوماسي مصطفى أديب تشكيل حكومة جديدة    /    من هو مصطفى أديب رئيس الوزراء اللبناني المكلف؟    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    نصرالله: الثوران الاسرائيلي ليل امس واطلاق القنابل المضيئة والفسفورية امر مهم وحساس    /    القوى الأمنية تعثر على قذيفة قديمة العهد في محيط سد القرعون    /    الجمهورية: برنامج ماكرون لن يقتصر على المشاركة بالاحتفال بمئوية لبنان الكبير    /    الجمهورية: محاولة اخراج "تكليف توافقي" موضوعة على نار حامية    /    وهاب: إلى متى سيترك العالم الطاغية أردوغان يستبيح أمن واستقرار المنطقة؟    /    عبدالله: للاتزام بالتدابير الوقائية لوقف انتشار كورونا    /    اللواء ابراهيم: للتعاضد والتعاون وفقا لأرفع معايير الشفافية للنهوض من الفاجعة التي أصابت كل لبنان    /    مجلس الأمن يدعو للتجديد لليونيفل مع خفض عدد الجنود من 15 الى 13 الف    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-06-12

12:45 PM


العهد يعالج مشكلات داخلية ليتفرع للوحدات



يواصل العهد بطل الثنائية اللبنانية في الموسمين الماضيين تحضيراته للمواجهتين مع الوحدات الاردني في الدور نصف النهائي من منطقة غرب آسيا في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والمقررتين في 17 حزيران في عمان و24 منه في بيروت.

وللغاية، عالجت ادارة الفريق الاصفر مشكلات كانت خرجت الى العلن اخيرا مع عدد من لاعبي الفريق الاساسيين.

وعاد الى التمارين كل من المهاجمين محمد حيدر والبلغاري مارتن توشيف هداف الفريق، فضلا عن المدافع الدولي السوري احمد الصالح.

وكانت الادارة وضعت حيدر على لائحة البيع واوقفته عن التمارين.

فيما رفض البلغاري توشيف تجديد عقده لشهر واحد، اي الى ما بعد الانتهاء من المواجهتين مع الوحدات، وفتح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باب تسجيل لاعبين جدد مع الفرق في مسابقاته.

وعليه، وجدت ادارة نادي العهد نفسها ملزمة باستعادة خدمات لاعبين من طراز حيدر وتوشيف، وتأجيل البت بوضع الاول، بعد ترتيب اتفاق مرض مع الثاني، والتفكير جديا في استعادة خدمات اللاعب الذي انطلق في بداياته من العهد حسن معتوق، لو قدر للعهد متابعة المشوار في كأس الاتحاد الآسيوي.

وتردد بقوة ان ادارة العهد بشخص رئيس النادي المحامي تميم سليمان، تدرس تقديم عرض لضم معتوق يتخطى العرض الثاني الذي حصل عليه اللاعب من ناديه الحالي النجمة، والبالغ 750 الف دولار اميركي لثلاثة مواسم.

وليس سرا ان العهد يضع نصب عينيه احراز مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وتحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة اللبنانية، بعدما سبق له بلوغ الدور النهائي لمنطقة غرب آسيا قبل ثلاثة مواسم، وخروجه امام الزوراء العراقي.

وتحمل المواجهة مع الوحدات الاردني نكهة مميزة، كون الاخير سيقوده المدرب عبدالله ابو زمع الذي خاص ثلاث مواجهات مع العهد في الموسم المنتهي في لبنان، من بوابة اشرافه على نادي الانصار. 


 




العهد يعالج مشكلات داخلية ليتفرع للوحدات




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2021