اخر الاخبار  اليوم الثاني من محادثات الأزمة في ايطاليا بعد استقالة رئيس الوزراء    /    دمشق اعلنت فتح معبر لخروج المدنيين من منطقة التصعيد في إدلب    /    حسن عز الدين: لا يليق بشعب المقاومة أن يقدموا نسبة منخفضة لمرشحهم    /    اعتصام للناجحين في مباريات الجمارك امام قصر المير امين للمطالبة باصدار نتائج دورة الخفراء الجمركيين    /    خلوة بين عون والحريري في بيت الدين قبيل جلسة مجلس الوزراء    /    نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد    /    النائب مراد زار المفتي دريان    /    جابر:عدم التصنيف السلبي يجب أن يشكّل فرصة للبنان وهذه مسؤولية الحكومة    /    مصادر باسيل للـLBC: الاجتماع مع الحريري تنسيقي والاجواء ممتازة كالعادة    /    يمين: مواقف نصرالله تطمئن الداخل وتربك اسرائيل    /    كرامي نوه بحراس المدينة: استطاعوا الحد من الكثير من الارتكابات بطرابلس    /    الموسوي: التحالف بين الحزب والتيار متين لا يهزه مقطع فيديو    /    الجمهورية: الراعي وافق الرئيس عون رأيه حول طلب تفسير المادة 95    /    روكز:المصالحة مرحلة نقاهة ولم تسترد صحتها بشكل كامل    /    عبدالله عن المعابر غير الشرعية: لم نسمع عن موقوف واحد    /    هاشم: اذا استطاع لبنان ان يتجاوز مسالة التصنيف فعلى المسوؤلين عدم الاسترخاء    /    السيد: اليونان أفلست وبقي عندها كل شيء ولكن من أفلسونا دمّروا كل شيء    /    الجميل: كيف للبنان العاجز ان يضع على جدول أعماله اقتراحاً للمساهمة بموازنة حكومة دولة أخرى؟    /    بري دعا اللجان النيابية إلى جلسة تعقد الاربعاء 28 آب    /    حركة امل وحزب الله في صور: للاقتراع لمرشح تحالف الثنائي الوطني حسن عز الدين    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-06-17

8:00 PM


النائب مراد من غزة : على الحكومة ان تسترجع المليارات من البنوك لخمس سنوات دون فائدة ... الوزير مراد : مستمرون بسياسة مد اليد والمنافسة الشريفة...



النائب مراد من غزة : على الحكومة ان تسترجع المليارات من البنوك لخمس سنوات دون فائدة ...
الوزير مراد : مستمرون بسياسة مد اليد والمنافسة الشريفة...

كلام النائب عبد الرحيم مراد والوزير حسن مراد جاء خلال عشاء تكريمي لهما أقامه  السيد طاهر منصور(ابوماجد) واولاده في دارته في بلدة غزة، بحضور رئيس اتحاد بلديات السهل محمد المجذوب، ولفيف من رجال الدين، إضافة الى حشد من فعاليات المنطقة واهالي البلدة.

بداية تحدث النائب عبد الرحيم مراد شاكراً صاحب الدعوة على مبادرته وكرمه وجمعه لأبناء البلدة على اختلاف انتماءاتهم، وناشد رجال الدين والسياسيين لأن يغيروا بخطابهم، وأن يعمموا دعواتهم لتوحيد الأمة العربية، لما تواجهه هذه الأوطان اليوم من أزمات، وفي الشأن الداخلي أكد أن الموازنة التي تطرح حالياً هي زيادة في الضرائب على حياة الفقراء، لأن يصادروا من رواتب المتقاعدين موظفين وعسكريين الذين بنوا حياتهم بناءً على رواتبهم، فيما الدولة تترك الأغنياء ووحوش المال والسرقات والفساد ولا أحد يتحدث بها". 

وتابع النائب مراد" يجب أن يذهبوا باتجاه البنوك، هناك 5 مليارات دولار دفعت للبنوك بفوائد عالية جداً، فيجب أن تسترجع الدولة هذه الأموال دون فوائد لمدة خمس سنوات فيتم استرجاعها"، وأشار أن لبنان أمام ثلاث سنوات عجاف، وتمنى ان يكون القيمين على الوزارة والنظام صادقين باستخراج البترول في المرحلة القادمة، وتوجه الى اهالي البقاع بالقول" حافظوا على هذه الارض لأن لبنان في المرحلة القادمة سيكون أفضل، ولا يجوز أن نيأس او نخاف". 

وختم النائب مراد بمطالبته بقانون انتخابي عصري ديمقراطي ونسبي، آن الآوان لأن يكون عندنا برلمان وطني وحكومة وطنية ونظام وطني". 
 من جهته الوزير حسن مراد تحدث بكلمة مقتضبة أكد فيها على استمراره بسياسة مد اليد الى الجميع والمنافسة الشريفة في العمل الانمائي والديمقراطي، وقال" نحن أبناء البقاع الوحيدين الذين نبني البقاع ونبني أكبر المؤوسسات"، وكرر الوزير مراد وعده ان يفتخر به ثلاث الاول والده النائب عبد الرحيم مراد، والثاني أهالي البقاع، والثالث أبناء بلدته غزة البقاعية من خلال عمله في الوزارة بما يخدم مصالحهم، وتمنى أن يكون لديه القدرة "لأن أعمل بما هو مصلحة البقاع والبقاعيين والصناعيين والمزارعين".




النائب مراد من غزة : على الحكومة ان تسترجع المليارات من البنوك لخمس سنوات دون فائدة ... الوزير مراد : مستمرون بسياسة مد اليد والمنافسة الشريفة...




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019