اخر الاخبار  حب الله دعا أصحاب السوبرماركت إلى ابراز وزيادة نسبة مبيع المنتجات الوطنية مقارنة بالمستوردة    /    بو صعب: قبل عملية فجر الجرود كانت المعابر 136 أما اليوم فهي بين 8 و12    /    الفرزلي: لم أزر سوريا منذ أكثر من 5 سنوات وأزورها عند مصلحة البلدين    /    وزير الخارجية: هناك دعم دولي واسع للبنان    /    نقيب الصيارفة: لن نبيع الدولار إلا كي نعرف سبب شرائها وبأوراق ثبوتية    /    سليم عون: نحن قادرون على الصمود والخروج من الازمة اقوى واشد صلابة    /    بارود:خطورة تظاهرات السبت هي خرق الاجراءات الوقائية وليس العودة للشارع    /    السيد: كلامي أمس كان لكل أزعر وهو مقصود وليس زلة لسان    /    الوزير حسن مراد نعى محسن ابراهيم ...    /    النائب عبدالرحيم مراد نعى محسن ابراهيم...    /    فنزويلا ترفع سعر الوقود وتفتح باب الاستيراد الخاص    /    ترامب ينفجر في وجه حكّام الولايات: ستظهرون كمجموعة من الحمقى!    /    الصراع الصيني ــ الأميركي يشتدّ: هونغ كونغ بلا حكم ذاتي؟    /    عن تهديد إسرائيل بشنّ الحروب... واللاجهوزيّة العسكرية    /    السفيرة الأميركية تدافع عن رياض سلامة... وتهدّد    /    عدّاد الإصابات إلى 1233 والأولويّة في الفحوص للمخالطين    /    نقص المازوت يهدد بانقطاع الخلوي    /    برّي: العفو العام لم يؤجَّل كي يسقط    /    البناء : البيت الأبيض لتشديد القبضة الأمنيّة بوجه حركة الاحتجاج… ومزيد من العنف في الشوارع / ارتباك حكومي تحت وطأة العقوبات الجديدة على سورية… وخسائر لبنان 10 مليارات $ / البرود السياسيّ الرئاسيّ يطال مكوّنات الحكومة والنتيجة مزيد من تأجيل الملفات    /    مراد: الإستماع لمشاكل المزارعين امر ملح    /    حسن مراد: إعادة توزيع موظفي العام واجب الحكومة الإصلاحية    /    ورقة عمل لحسن مراد لمعالجة الأزمة الإقتصادية في البقاع    /    عبدالرحيم مراد في ذكرى استشهاد دولة الرئيس رشيد كرامي: ثابتون بوحدة لبنان وعروبته...    /    مراد: نهج رشيد كرامي باق مع فصيل كرامي الذي له منا عهد أن نبقى معا لبناء وطننا    /    وزير الصحة: نحن في مرحلة المناعة المجتمعية التدريجية    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-06-17

8:00 PM


النائب مراد من غزة : على الحكومة ان تسترجع المليارات من البنوك لخمس سنوات دون فائدة ... الوزير مراد : مستمرون بسياسة مد اليد والمنافسة الشريفة...



النائب مراد من غزة : على الحكومة ان تسترجع المليارات من البنوك لخمس سنوات دون فائدة ...
الوزير مراد : مستمرون بسياسة مد اليد والمنافسة الشريفة...

كلام النائب عبد الرحيم مراد والوزير حسن مراد جاء خلال عشاء تكريمي لهما أقامه  السيد طاهر منصور(ابوماجد) واولاده في دارته في بلدة غزة، بحضور رئيس اتحاد بلديات السهل محمد المجذوب، ولفيف من رجال الدين، إضافة الى حشد من فعاليات المنطقة واهالي البلدة.

بداية تحدث النائب عبد الرحيم مراد شاكراً صاحب الدعوة على مبادرته وكرمه وجمعه لأبناء البلدة على اختلاف انتماءاتهم، وناشد رجال الدين والسياسيين لأن يغيروا بخطابهم، وأن يعمموا دعواتهم لتوحيد الأمة العربية، لما تواجهه هذه الأوطان اليوم من أزمات، وفي الشأن الداخلي أكد أن الموازنة التي تطرح حالياً هي زيادة في الضرائب على حياة الفقراء، لأن يصادروا من رواتب المتقاعدين موظفين وعسكريين الذين بنوا حياتهم بناءً على رواتبهم، فيما الدولة تترك الأغنياء ووحوش المال والسرقات والفساد ولا أحد يتحدث بها". 

وتابع النائب مراد" يجب أن يذهبوا باتجاه البنوك، هناك 5 مليارات دولار دفعت للبنوك بفوائد عالية جداً، فيجب أن تسترجع الدولة هذه الأموال دون فوائد لمدة خمس سنوات فيتم استرجاعها"، وأشار أن لبنان أمام ثلاث سنوات عجاف، وتمنى ان يكون القيمين على الوزارة والنظام صادقين باستخراج البترول في المرحلة القادمة، وتوجه الى اهالي البقاع بالقول" حافظوا على هذه الارض لأن لبنان في المرحلة القادمة سيكون أفضل، ولا يجوز أن نيأس او نخاف". 

وختم النائب مراد بمطالبته بقانون انتخابي عصري ديمقراطي ونسبي، آن الآوان لأن يكون عندنا برلمان وطني وحكومة وطنية ونظام وطني". 
 من جهته الوزير حسن مراد تحدث بكلمة مقتضبة أكد فيها على استمراره بسياسة مد اليد الى الجميع والمنافسة الشريفة في العمل الانمائي والديمقراطي، وقال" نحن أبناء البقاع الوحيدين الذين نبني البقاع ونبني أكبر المؤوسسات"، وكرر الوزير مراد وعده ان يفتخر به ثلاث الاول والده النائب عبد الرحيم مراد، والثاني أهالي البقاع، والثالث أبناء بلدته غزة البقاعية من خلال عمله في الوزارة بما يخدم مصالحهم، وتمنى أن يكون لديه القدرة "لأن أعمل بما هو مصلحة البقاع والبقاعيين والصناعيين والمزارعين".




النائب مراد من غزة : على الحكومة ان تسترجع المليارات من البنوك لخمس سنوات دون فائدة ... الوزير مراد : مستمرون بسياسة مد اليد والمنافسة الشريفة...




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2020