اخر الاخبار  كأس النخبة بين الانصار وشباب الساحل    /    اللقيس جال في مصالح زراعية في بعلبك    /    رابطة الطلاب: تعليق مشاركتنا في اعتصام الغد سببه اجتماعنا مع شعبان وعلى ضوئه نتخذ الاجراءات الداعمة للطلاب    /    عطالله من بيت الدين: المطلوب أن نرسخ المصالحة والشراكة المصالحة والشراكة    /    وهاب: الاميركيون يضعون عقوبات على حزب الله وتلفزيون المستقبل "بيفلس"    /    فيرا يمين: لبنان من شماله إلى جنوبه في حماية أهل المقاومة    /    رئيس الوزراء المصري: نؤكد دعمنا لخيارات الشعب السوداني    /    مراد: خطابات نصرالله تدخل في الاطار الردعي لإعتداءات اسرائيل على لبنان    /    سامي الجميل: سنعيد للمواطن ثقته بنفسه وبقدرته على المحاسبة    /    أرسلان: ما حصل مع الغريب لم يكن بسيطا ولسنا من مدرسة التفاوض على الدم    /    الراعي:لبنان لا يتحمل بعد الآن المزيد من الانقسام والانغلاق على الذّات    /    أبو فاعور توقع أن يدعو الحريري فور عودته الى اجتماعات مكثفة للحكومة    /    بزي: لتضافر الجهود إنقاذا للبنان    /    كنعان: العنوان الاساسي الاقتصادي لهذه الفترة هو الاصلاح المالي والاقتصادي    /    الحريري يرفض لقاء وزير في حكومته!    /    وفود رسمية وامنية و دينية وشعبية في دارة الوزير مراد لتقديم التهاني بالعيد..    /    مراد يدعو لتخفيض الرسوم مع سوريا و"عدم المكابرة"    /    انتخاب ماري التنوري ملكة جمال زحلة...    /    الغريب لـ"الجمهورية": اعتذر منهم لانّهم لم يستطيعوا قتلي    /    أصحاب المولدات في البقاع: لإعادة النظر بضريبة الـ50 الف ليرة عن كل KVA    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-06-18

11:15 AM


انتخاب أعضاء جدد لمجلس نقابة الممرضات والممرضين في لبنان



انعقدت الجمعية العمومية لنقابة الممرضات والممرضين بحضور عدد من المنتسبين المسددين اشتراكاتهم والذين يحق لهم الانتخاب. وقد افتتحت الجمعية بكلمة النقيبة الدكتور ميرنا أبي عبدالله ضومط رحبت فيها بالحضور وشكرت الأعضاء المنتهية ولايتهم على عطاءاتهم وتناولت موضوع صندوق التقاعد الذي ستخصص له جمعية عمومية لمناقشته ومناقشة إمكانية إدخال بعض التعديلات عليه.

ثم تم عرض البيان الإداري للفترة الفاصلة عن الجمعية السابقة وقطع حساب عام 2018 لصندوق النقابة وصندوق التقاعد، وجرى إقرارهما بالإجماع بعد طرح الأسئلة ومناقشة بعض البنود الواردة فيها.

وفتحت صناديق الاقتراع بعد تكريم الأعضاء المنتهية ولايتهم والتعريف عن المرشحين وذلك لغاية الخامسة مساء، وبنتيجة الفرز أعلن فوز كل من الأعضاء:لعضوية مجلس النقابة عن فئة الاجازة الجامعية: ريما حنا قضيب، مايا محمد نظام وندى أنطون أيوب.

كما فاز لعضوية مجلس النقابة عن فئة الشهادة المهنية: ميرال جميل سكر، لعضوية لجنة صندوق التقاعد والمساعدات المالية عن فئة الاجازة الجامعية: بشرا مخايل بو خالد، هيام داغر مونس، رولون جرجس غيث وفكرية سعدو يزبك.

وفاز عن عضوية لجنة صندوق التقاعد والمساعدات المالية عن فئة الشهادة المهنية: اسما يوسف الخوري (بالتزكية) وريشار لبيب صبحية (بالتزكية). 

وعن عضوية المجلس التأديبي فاز كل من: رندا نجيب سالم(بالتزكية) ومنى سليم صوما (بالتزكية). 

 




انتخاب أعضاء جدد لمجلس نقابة الممرضات والممرضين في لبنان




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019