اخر الاخبار  حب الله دعا أصحاب السوبرماركت إلى ابراز وزيادة نسبة مبيع المنتجات الوطنية مقارنة بالمستوردة    /    بو صعب: قبل عملية فجر الجرود كانت المعابر 136 أما اليوم فهي بين 8 و12    /    الفرزلي: لم أزر سوريا منذ أكثر من 5 سنوات وأزورها عند مصلحة البلدين    /    وزير الخارجية: هناك دعم دولي واسع للبنان    /    نقيب الصيارفة: لن نبيع الدولار إلا كي نعرف سبب شرائها وبأوراق ثبوتية    /    سليم عون: نحن قادرون على الصمود والخروج من الازمة اقوى واشد صلابة    /    بارود:خطورة تظاهرات السبت هي خرق الاجراءات الوقائية وليس العودة للشارع    /    السيد: كلامي أمس كان لكل أزعر وهو مقصود وليس زلة لسان    /    الوزير حسن مراد نعى محسن ابراهيم ...    /    النائب عبدالرحيم مراد نعى محسن ابراهيم...    /    فنزويلا ترفع سعر الوقود وتفتح باب الاستيراد الخاص    /    ترامب ينفجر في وجه حكّام الولايات: ستظهرون كمجموعة من الحمقى!    /    الصراع الصيني ــ الأميركي يشتدّ: هونغ كونغ بلا حكم ذاتي؟    /    عن تهديد إسرائيل بشنّ الحروب... واللاجهوزيّة العسكرية    /    السفيرة الأميركية تدافع عن رياض سلامة... وتهدّد    /    عدّاد الإصابات إلى 1233 والأولويّة في الفحوص للمخالطين    /    نقص المازوت يهدد بانقطاع الخلوي    /    برّي: العفو العام لم يؤجَّل كي يسقط    /    البناء : البيت الأبيض لتشديد القبضة الأمنيّة بوجه حركة الاحتجاج… ومزيد من العنف في الشوارع / ارتباك حكومي تحت وطأة العقوبات الجديدة على سورية… وخسائر لبنان 10 مليارات $ / البرود السياسيّ الرئاسيّ يطال مكوّنات الحكومة والنتيجة مزيد من تأجيل الملفات    /    مراد: الإستماع لمشاكل المزارعين امر ملح    /    حسن مراد: إعادة توزيع موظفي العام واجب الحكومة الإصلاحية    /    ورقة عمل لحسن مراد لمعالجة الأزمة الإقتصادية في البقاع    /    عبدالرحيم مراد في ذكرى استشهاد دولة الرئيس رشيد كرامي: ثابتون بوحدة لبنان وعروبته...    /    مراد: نهج رشيد كرامي باق مع فصيل كرامي الذي له منا عهد أن نبقى معا لبناء وطننا    /    وزير الصحة: نحن في مرحلة المناعة المجتمعية التدريجية    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-06-24

5:00 PM


مراد من دار الفتوى: نتمنى تعيينات وفق الكفاءات لا الوساطات



استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، رئيس حزب الاتحاد النائب عبد الرحيم مراد يرافقه مستشاره عضو المكتب السياسي في الحزب هشام طباره.

وبعد اللقاء، قال النائب مراد : “لقاؤنا مع سماحته للتشاور حول الأوضاع الراهنة وخصوصاً في المرحلة المقبلة. هناك الكثير من الاستحقاقات في ما يتعلق بالتعيينات المذهبية والوطنية. وقد تمنينا ان تكون هذه التعيينات على قاعدة الكفاءات وليس على قاعدة الوساطات، أي الا يتم تعيين سياسي، وإنما تعيين منطقي وواقعي وصاحب الكفاءة تكون له الأولوية في ذلك. هذا ما نتمناه”.

أضاف: “آن الأوان لان يتكامل الشارع السني ويتكاتف أسوة ببقية المذاهب، ونتمنى ان نتجاوز هذه المرحلة القاسية المريرة بسلام في ما يتعلق بالوضع المالي والاقتصادي ونحن على أبواب الموازنة. نتمنى الا تكون الموازنة على حساب المواطن البسيط الفقير الدرويش. لقمة عيش المواطن البسيط لا يجوز المساس بها ابدا وان تحترم الموازنة لقمة عيش المواطن”.

وردا على سؤال عن التسوية الرئاسية، قال: “نتمنى ان تكون التسويات الرئاسية وغير الرئاسية كاملة، لكن اعتدنا على التسويات ونقوم بها وينبغي عدم التخوف منها فليطمئن المواطن، كثيرا ما يحدث العديد من المشاكل وبسرعة تجترح التسويات بعدها. وندعو الله ان يديم هذه النعمة ويستمر الوفاق لأن البلد قائم على التوافق”.




مراد من دار الفتوى: نتمنى تعيينات وفق الكفاءات لا الوساطات




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2020