اخر الاخبار  مخزومي من دار الفتوى: الكلفة المالية لأي هندسة مالية اليوم ستكون باهظة    /    رئيس القومي: خيار الصمود الذي اتخذته سوريا بمواجهة الحرب الارهابية أثمر انتصارا    /    لافروف: سنرد بحزم على أي استهداف للعسكريين الروس في سوريا    /    بري: بإستعادة وحدتنا نستعيد ليس فلسطين فحسب إنما كل حقوقنا    /    حمدان: اللبنانيون قبلوا بأبسط الحقوق وهو حل أزمة النفايات في شوارع لبنان    /    كهرباء لبنان: عزل محطة بعلبك الجديدة 220 ك.ف. غدا    /    رابطة التعليم الثانوي طالبت بإصدار قرار تثبيت الأساتذة الجدد وصرف مستحقاتهم    /    علامة: لجنة الشباب والرياضة تسعى لتقديم إقتراحات تهدف الى تطوير الرياضة    /    باسيل: نريد دولة مدنية شاملة لكن إلى حين ذلك لن نتنازل عن المناصفة بالتمثيل    /    بو صعب: علينا مقاربة أي استراتجية دفاعية جديدة وفق الواقع الحالي    /    هيئة العمل الفلسطيني المشترك: اضراب عام وقفال مداخل مخيم عين الحلوة يوم الخميس    /    الصمد: أنا ضد مطمر تربل إذا كان سيؤدي إلى فتنة إسلامية ـ مسيحية    /    جبق يوقع السقوف المالية للمستشفيات حسب العام 2016 دون رفعها    /    شقير: مطار بيروت أول مطار في العالم سيقدم خدمة الـ5G    /    أبو فاعور: بعد 15 يوما ستباشر وزارة الصناعة بإقفال المسالخ المخالفة    /    جلسة لمجلس الوزراء الخميس في بيت الدين الدين وعلى جدول اعماله 46 بندا    /    تقرير مصرف لبنان: الدين العام 150 في المئة من الناتج المحلي    /    حاكم مصرف لبنان: مستعدون لعقوبات أميركية    /    بالصور: الجمارك تمنع عملية تهريب ضخمة على الحدود    /    "قلق كبير" حيال خزينة الدين... وهذه التفاصيل    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-06-24

5:00 PM


مراد من دار الفتوى: نتمنى تعيينات وفق الكفاءات لا الوساطات



استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، رئيس حزب الاتحاد النائب عبد الرحيم مراد يرافقه مستشاره عضو المكتب السياسي في الحزب هشام طباره.

وبعد اللقاء، قال النائب مراد : “لقاؤنا مع سماحته للتشاور حول الأوضاع الراهنة وخصوصاً في المرحلة المقبلة. هناك الكثير من الاستحقاقات في ما يتعلق بالتعيينات المذهبية والوطنية. وقد تمنينا ان تكون هذه التعيينات على قاعدة الكفاءات وليس على قاعدة الوساطات، أي الا يتم تعيين سياسي، وإنما تعيين منطقي وواقعي وصاحب الكفاءة تكون له الأولوية في ذلك. هذا ما نتمناه”.

أضاف: “آن الأوان لان يتكامل الشارع السني ويتكاتف أسوة ببقية المذاهب، ونتمنى ان نتجاوز هذه المرحلة القاسية المريرة بسلام في ما يتعلق بالوضع المالي والاقتصادي ونحن على أبواب الموازنة. نتمنى الا تكون الموازنة على حساب المواطن البسيط الفقير الدرويش. لقمة عيش المواطن البسيط لا يجوز المساس بها ابدا وان تحترم الموازنة لقمة عيش المواطن”.

وردا على سؤال عن التسوية الرئاسية، قال: “نتمنى ان تكون التسويات الرئاسية وغير الرئاسية كاملة، لكن اعتدنا على التسويات ونقوم بها وينبغي عدم التخوف منها فليطمئن المواطن، كثيرا ما يحدث العديد من المشاكل وبسرعة تجترح التسويات بعدها. وندعو الله ان يديم هذه النعمة ويستمر الوفاق لأن البلد قائم على التوافق”.




مراد من دار الفتوى: نتمنى تعيينات وفق الكفاءات لا الوساطات




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019