اخر الاخبار  كأس النخبة بين الانصار وشباب الساحل    /    اللقيس جال في مصالح زراعية في بعلبك    /    رابطة الطلاب: تعليق مشاركتنا في اعتصام الغد سببه اجتماعنا مع شعبان وعلى ضوئه نتخذ الاجراءات الداعمة للطلاب    /    عطالله من بيت الدين: المطلوب أن نرسخ المصالحة والشراكة المصالحة والشراكة    /    وهاب: الاميركيون يضعون عقوبات على حزب الله وتلفزيون المستقبل "بيفلس"    /    فيرا يمين: لبنان من شماله إلى جنوبه في حماية أهل المقاومة    /    رئيس الوزراء المصري: نؤكد دعمنا لخيارات الشعب السوداني    /    مراد: خطابات نصرالله تدخل في الاطار الردعي لإعتداءات اسرائيل على لبنان    /    سامي الجميل: سنعيد للمواطن ثقته بنفسه وبقدرته على المحاسبة    /    أرسلان: ما حصل مع الغريب لم يكن بسيطا ولسنا من مدرسة التفاوض على الدم    /    الراعي:لبنان لا يتحمل بعد الآن المزيد من الانقسام والانغلاق على الذّات    /    أبو فاعور توقع أن يدعو الحريري فور عودته الى اجتماعات مكثفة للحكومة    /    بزي: لتضافر الجهود إنقاذا للبنان    /    كنعان: العنوان الاساسي الاقتصادي لهذه الفترة هو الاصلاح المالي والاقتصادي    /    الحريري يرفض لقاء وزير في حكومته!    /    وفود رسمية وامنية و دينية وشعبية في دارة الوزير مراد لتقديم التهاني بالعيد..    /    مراد يدعو لتخفيض الرسوم مع سوريا و"عدم المكابرة"    /    انتخاب ماري التنوري ملكة جمال زحلة...    /    الغريب لـ"الجمهورية": اعتذر منهم لانّهم لم يستطيعوا قتلي    /    أصحاب المولدات في البقاع: لإعادة النظر بضريبة الـ50 الف ليرة عن كل KVA    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-07-31

11:30 AM


هاشم في اعتصام الناجحين مجلس الخدمة المدنية: هناك من لا يؤمن بدولة القانون والمؤسسات



اشار عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ​قاسم هاشم​ الى ان هناك من لا يؤمن بدولة القانون والمؤسسات، وكيف نريد ان نؤمن بدولة المؤسسات اذا كان هناك من يمنع وصول الناجحين في مجلس الخدمة الى وظائفهم؟ ودعا الى الغاء مجلس الخدمة بحال رفض ما صدر عنه من قرارات توظيف، وشدد على اننا نطالب بالكفاءة وليس بالتعيين، لان الناجحين كفوئين واصحاب حق، والى متى سنستمر بالطائفية والمذهبية في التعاطي.

واكد هاشم خلال ​اعتصام​ الناجحين في ​مجلس الخدمة المدنية​، ان المواقع تحفظ طائفيا ومذهبيا في الفئة الاولى، غير ذلك تعتمد الكفاءة في كل المؤسسات والادارات، وسنواصل المطالبة بذلك حتى الوصول الى ​الدولة المدنية​، رفضا للطائفية والزبائنية.

بدورهم، اعلن الناجحون في مجلس الخدمة المدنية اننا جيل امن بالوطن اما وابا، وذنبنا الوحيد اننا حلمنا ببلد يسوده القانون والعدل، وقد صرع احزاب السلطة رؤوسنا ب​محاربة الفساد​ فتقدمنا الى مجلس الخدمة المدنية.

واشار البيان الى اننا جئنا الى ​رياض الصلح​ لاننا مظلومون ولنطالب بحقنا في التعيين بدل رفضها لاسباب طائفية واهية. وطالب ​الرئيس ميشال عون​ بإنصافهمم لانه "بي الكل"، وتوجه البيان الى وزير الخارجية ​جبران باسيل​ بالقول "ما هكذا تبنى المواطن"، واكد "متابعة العمل للوصول الى حقهم بالتعيين، وما ضاع حق وراءه مطالب".




هاشم في اعتصام الناجحين مجلس الخدمة المدنية: هناك من لا يؤمن بدولة القانون والمؤسسات




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019