اخر الاخبار  كأس النخبة بين الانصار وشباب الساحل    /    اللقيس جال في مصالح زراعية في بعلبك    /    رابطة الطلاب: تعليق مشاركتنا في اعتصام الغد سببه اجتماعنا مع شعبان وعلى ضوئه نتخذ الاجراءات الداعمة للطلاب    /    عطالله من بيت الدين: المطلوب أن نرسخ المصالحة والشراكة المصالحة والشراكة    /    وهاب: الاميركيون يضعون عقوبات على حزب الله وتلفزيون المستقبل "بيفلس"    /    فيرا يمين: لبنان من شماله إلى جنوبه في حماية أهل المقاومة    /    رئيس الوزراء المصري: نؤكد دعمنا لخيارات الشعب السوداني    /    مراد: خطابات نصرالله تدخل في الاطار الردعي لإعتداءات اسرائيل على لبنان    /    سامي الجميل: سنعيد للمواطن ثقته بنفسه وبقدرته على المحاسبة    /    أرسلان: ما حصل مع الغريب لم يكن بسيطا ولسنا من مدرسة التفاوض على الدم    /    الراعي:لبنان لا يتحمل بعد الآن المزيد من الانقسام والانغلاق على الذّات    /    أبو فاعور توقع أن يدعو الحريري فور عودته الى اجتماعات مكثفة للحكومة    /    بزي: لتضافر الجهود إنقاذا للبنان    /    كنعان: العنوان الاساسي الاقتصادي لهذه الفترة هو الاصلاح المالي والاقتصادي    /    الحريري يرفض لقاء وزير في حكومته!    /    وفود رسمية وامنية و دينية وشعبية في دارة الوزير مراد لتقديم التهاني بالعيد..    /    مراد يدعو لتخفيض الرسوم مع سوريا و"عدم المكابرة"    /    انتخاب ماري التنوري ملكة جمال زحلة...    /    الغريب لـ"الجمهورية": اعتذر منهم لانّهم لم يستطيعوا قتلي    /    أصحاب المولدات في البقاع: لإعادة النظر بضريبة الـ50 الف ليرة عن كل KVA    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-08-01

7:45 PM


السيد لوزير الإتصالات: على مين عّم تضحك يا وقح؟



لفت النائب ​جميل السيد​، في تصريح عبر وسائل التواصل الإجتماعي الى أن "وزيي الإتصالات أصدر بيانا ذكر فيه أنه إشترى مبنى لشركة الخليوي بالسوليدير بـ75 مليون ​دولار​، وأنه وفّر على ​الدولة​"، متسائلا: "كيف وزير واحد بشطبة قلم منّو بيشتري مبنى بـ75 مليون دولار بمال الناس؟ من دون تجهيزاته بـ20 مليون. عم تستحمر الناس إنت؟ عم تربحنا جميلة أنو وفّرت من السرقة لتبرر سرقة أكبر؟".

 

وتوجه الى وزير الإتصالات قائلا: "إنت عم تشتري من مال الناس بالسوليدير بأغلى منطقة ب​لبنان​. مال بيّك هيدا؟ دولتك بدها ضريبة ألف ليرة عالأركيلة والمتقاعد وإنت بتبعزق بالملايين وإقتصادك عم ينهار والبلد مفلّس؟ وينك من هالوزير يا ​حكومة​ ويا مجلس نواب! وينك يا شعب بينهبوك تحت عيونك وبتتفرّج، وين المشنقة لهيك ناس؟ عم تربّحنا جميلة انك سهرت كل الليل حتى رتبت الصفقة لتوفّر عن الشعب اللبناني؟! إنّو وفّرت من السرقة حتى تبرّر السرقة الأكبر؟! على مين عّم تضحك يا وقح؟ إنت منين جابوك بآخر هالزمن؟ إنتَ من شو مصنوع ومجبول؟ والله أمثالك لازم الناس ينزلوا عليك على مكتبك ويأدّبوك".




السيد لوزير الإتصالات: على مين عّم تضحك يا وقح؟




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019