اخر الاخبار  كأس النخبة بين الانصار وشباب الساحل    /    اللقيس جال في مصالح زراعية في بعلبك    /    رابطة الطلاب: تعليق مشاركتنا في اعتصام الغد سببه اجتماعنا مع شعبان وعلى ضوئه نتخذ الاجراءات الداعمة للطلاب    /    عطالله من بيت الدين: المطلوب أن نرسخ المصالحة والشراكة المصالحة والشراكة    /    وهاب: الاميركيون يضعون عقوبات على حزب الله وتلفزيون المستقبل "بيفلس"    /    فيرا يمين: لبنان من شماله إلى جنوبه في حماية أهل المقاومة    /    رئيس الوزراء المصري: نؤكد دعمنا لخيارات الشعب السوداني    /    مراد: خطابات نصرالله تدخل في الاطار الردعي لإعتداءات اسرائيل على لبنان    /    سامي الجميل: سنعيد للمواطن ثقته بنفسه وبقدرته على المحاسبة    /    أرسلان: ما حصل مع الغريب لم يكن بسيطا ولسنا من مدرسة التفاوض على الدم    /    الراعي:لبنان لا يتحمل بعد الآن المزيد من الانقسام والانغلاق على الذّات    /    أبو فاعور توقع أن يدعو الحريري فور عودته الى اجتماعات مكثفة للحكومة    /    بزي: لتضافر الجهود إنقاذا للبنان    /    كنعان: العنوان الاساسي الاقتصادي لهذه الفترة هو الاصلاح المالي والاقتصادي    /    الحريري يرفض لقاء وزير في حكومته!    /    وفود رسمية وامنية و دينية وشعبية في دارة الوزير مراد لتقديم التهاني بالعيد..    /    مراد يدعو لتخفيض الرسوم مع سوريا و"عدم المكابرة"    /    انتخاب ماري التنوري ملكة جمال زحلة...    /    الغريب لـ"الجمهورية": اعتذر منهم لانّهم لم يستطيعوا قتلي    /    أصحاب المولدات في البقاع: لإعادة النظر بضريبة الـ50 الف ليرة عن كل KVA    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-08-01

8:00 PM


الشيخ حسن التقى تيمور جنبلاط: لإخراج البلاد من دائرة التعطيل



التقى شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز ​الشيخ نعيم حسن​، في دار الطائفة في ​بيروت​، رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب ​تيمور جنبلاط​ على رأس وفد، شدّد خلاله على "أهمية العمل على المستوى السياسي لجمع الصف ووحدة الموقف الوطني، وضرورة إخراج البلاد ومؤسسة ​مجلس الوزراء​ من دائرة التعطيل، وحماية العيش المشترك وصون ​الدستور​ وتخفيف الخطاب الطائفي وضمان ​الأمن​ والسلم الأهلي".

 

وكان حسن استقبل الوزير السابق غازي العريضي، وبحثا في التطورات ونتائج القمة الإسلامية-المسيحية التي استضافتها دار الطائفة قبل يومين.

كذلك استقبل الحسن رئيس لجنة أوقاف بيروت علي العود يرافقه السيدان منيب ناصر الدين ووليد ابو ضرغم، ثم رجل الاعمال مثقال عطاالله.

ولمناسبة عيد الجيش، وجه شيخ العقل "التحية إلى الجيش"، داعيا إلى "تقديم كل الدعم المطلوب للمؤسسة العسكرية لتمكينها من القيام بدورها على أكمل وجه، كما تقديم الدعم لكل المؤسسات الأمنية الشرعية".




الشيخ حسن التقى تيمور جنبلاط: لإخراج البلاد من دائرة التعطيل




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019