اخر الاخبار  إنهاء الاحتجاج الشعبي الذي كان قائما امام سراي النبطية    /    بارود: هناك مطالب لها علاقة بالاموال المنهوبة الاسراع بتلبيتها يريح الشارع    /    منسقية بيروت بالمستقبل نفت الدعوة لقطع طرقات او تحركات دعما للحريري    /    السيّد: رسوم على الدخان؟! يمكن من وحي حرائق مبارح    /    وهاب: ترامب اختصر علينا عمل سنوات الدويلة الكردية والمشروع التركي بتصريح    /    مصادر بري للجمهورية: لإقرار سلة الاصلاحات التي اتفق عليها في بعبدا    /    عبدالله: علينا اقرار الموازنة من دون انتظار الاتفاق على الاصلاحات التي تأخذ وقتاً    /    حاصباني: لإلغاء العقود غير القانونية للموظفين في المؤسسات العامة    /    زاسبيكين: لدينا حذر بالنسبة لتداعيات الهجوم التركي على الشمال السوري    /    سليم عون: اذا استمر النزوح السوري سيطيح بكل الاجراءات الاقتصادية والمالية    /    مراد خلال وضع حجر اساس القرية التراثية "بيت جدي" : مسيرة المشاريع مستمرة و سنجعل البقاع قبلة للسياح ...    /    الوزير مراد: سنعمل على جعل لبنان مركزًا تجاريًا مهمًا يوزّع في الشرق ...    /    عقيلة الوزير مراد رعت توزيع الألواح الذكية لطلاب دار الحنان للايتام...    /    الفرزلي: أي قرار يتخذ على الساحة اللبنانية سيكون من وحي الحفاظ على النأي بلبنان عن الصراعات    /    أرسلان عرض مع نائب وزير الدفاع الروسي لأوضاع المنطقة وآخر المستجدات    /    عون وبري بحثا بعدد من السيناريوهات المحتملة لجلسة 17 تشرين    /    الوزير مراد الى ريو دي جينيرو لحضور اجتماع "الميركوسور" ولقاء الرئيس البرازيلي    /    المدير المالي بالضمان: هناك طلب كبير على سحب تعويضات نهاية الخدمة والسيولة متوفرة    /    رياض سلامة: نعمل على ألا تكون المصارف ممرًا لعمليات فساد    /    شهيب: سنتابع التعاون من اجل حل العديد من القضايا التربوية    /    الراعي التقى نائب الرئيس الغاني وأثار معه مسألة تأشيرة دخول اللبنانيين    /    صحناوي: لم نوظف اكثر من 250 شخصا في المرحلة التي كنا بها بوزارة الاتصالات    /    البراكس: فوجئنا اليوم بانذار للمحطات بضرورة تسديد الاموال بالدولار    /    فنيش:بعض الفرقاء يعيشون في أوهام وعصبيّات ولا تفرق معهم مصلحة البلد    /    جنبلاط: سد النهضة قد يشكل تحديا وجوديا للشعب المصري    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-08-01

8:00 PM


الشيخ حسن التقى تيمور جنبلاط: لإخراج البلاد من دائرة التعطيل



التقى شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز ​الشيخ نعيم حسن​، في دار الطائفة في ​بيروت​، رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب ​تيمور جنبلاط​ على رأس وفد، شدّد خلاله على "أهمية العمل على المستوى السياسي لجمع الصف ووحدة الموقف الوطني، وضرورة إخراج البلاد ومؤسسة ​مجلس الوزراء​ من دائرة التعطيل، وحماية العيش المشترك وصون ​الدستور​ وتخفيف الخطاب الطائفي وضمان ​الأمن​ والسلم الأهلي".

 

وكان حسن استقبل الوزير السابق غازي العريضي، وبحثا في التطورات ونتائج القمة الإسلامية-المسيحية التي استضافتها دار الطائفة قبل يومين.

كذلك استقبل الحسن رئيس لجنة أوقاف بيروت علي العود يرافقه السيدان منيب ناصر الدين ووليد ابو ضرغم، ثم رجل الاعمال مثقال عطاالله.

ولمناسبة عيد الجيش، وجه شيخ العقل "التحية إلى الجيش"، داعيا إلى "تقديم كل الدعم المطلوب للمؤسسة العسكرية لتمكينها من القيام بدورها على أكمل وجه، كما تقديم الدعم لكل المؤسسات الأمنية الشرعية".




الشيخ حسن التقى تيمور جنبلاط: لإخراج البلاد من دائرة التعطيل




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019