اخر الاخبار  أبو فاعور: بعد 15 يوما ستباشر وزارة الصناعة بإقفال المسالخ المخالفة    /    جلسة لمجلس الوزراء الخميس في بيت الدين الدين وعلى جدول اعماله 46 بندا    /    تقرير مصرف لبنان: الدين العام 150 في المئة من الناتج المحلي    /    حاكم مصرف لبنان: مستعدون لعقوبات أميركية    /    بالصور: الجمارك تمنع عملية تهريب ضخمة على الحدود    /    "قلق كبير" حيال خزينة الدين... وهذه التفاصيل    /    سباحة: 27 رقماً قياسياً في بطولة لبنان للفئات العمرية    /    لجنة البيئة تجتمع... وجريصاتي يطالب بقرار سريع    /    آلان عون: التاريخ لن يرحم    /    الحريري يفتتح مرحلة التوسعة الجديدة لمطار بيروت الدولي    /    شهيب ترأس اجتماعا لمجلس التعليم العالي: لن أقبل أي تدخل سياسي في ملف التعليم العالي والمحاسبة ستطاول كل الجامعات المخالفة    /    وهاب التقى قاسم: لوضع خطة استراتيجية لعلاج ملف النفايات    /    القصيفي في إعتصام نقابة المحريين: لرفع الصوت عاليا ضد الاهمال الرسمي    /    البناء : الجيش السوري يقصف أرتال الأتراك... وبوتين: ‏ندعم سورية في معارك إدلب ضد الإرهاب    /    اللواء : عون: لن أرضخ للضغط الأميركي ومقاييس الإستراتيجية الدفاعية تغيّرت تزاحُم ملفّات أمام مجلس الوزراء الخميس.. والتصنيف السلبي على الطاولة نهاية الأسبوع؟    /    الأخبار : ‎الفساد القضائي إلى اللفلفة‎!‎    /    السيد: سبب الفساد مجموعة محترفي صناعة الفساد في الدولة    /    الجيش السوري يقطع طرق الإمداد على مسلحي "النصرة" في ريف حماة الشمالي    /    بيار رفول: مرتاحون أمنيا ويجب أن نركز على العمل الإقتصادي    /    معوّض: الرهان على السلطات المحلية للإنماء أجدى من اللا إنماء في الدولة المركزية    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-08-03

3:45 PM


قاسم هاشم: ايقاف خليل شراء مبنى لاحدى شركات الخليوي خطوة بالاتجاه الصحيح لوقف الهدر



اعتبر عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ​قاسم هاشم​ ان ما اقدم عليه وزير ​المال​ ​علي حسن خليل​ بوقف تنفيذ شراء مبنى لصالح احدى شركات الخليوي والذي صوره الوزير المعني ومن حوله انجاز جبار، خطوة بالاتجاه الصحيح لوقف الهدر ووضع حد للفساد الظاهر والباطن.

واشار قاسم في تصريح الى "​النشرة​" بعد استقباله وفودا من منطقة ​العرقوب​ في منزله في شبعا، الى اننا "اليوم نستمع الى مطالب اهلنا في منطقة ​حاصبيا​ والعرقوب والتي هي اكثر من محقة وواجب ​الحكومة​ الاستجابة لمطالب الناس وتلبية احتياجات قرى العرقوب الخدماتية، وسنتابع ذلك مع وزراء الخدمات من الأشغال و​الطاقة​ الى كل الإدارات ابتداءا من هذا الاسبوع، ولقد انتظرنا إنجاز ونشر ​الموازنة​ كي لا يبقى لدى الوزراء اي ذريعة للتهرب من تلبية حاجات هذه القرى".




قاسم هاشم: ايقاف خليل شراء مبنى لاحدى شركات الخليوي خطوة بالاتجاه الصحيح لوقف الهدر




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019