اخر الاخبار  مخزومي من دار الفتوى: الكلفة المالية لأي هندسة مالية اليوم ستكون باهظة    /    رئيس القومي: خيار الصمود الذي اتخذته سوريا بمواجهة الحرب الارهابية أثمر انتصارا    /    لافروف: سنرد بحزم على أي استهداف للعسكريين الروس في سوريا    /    بري: بإستعادة وحدتنا نستعيد ليس فلسطين فحسب إنما كل حقوقنا    /    حمدان: اللبنانيون قبلوا بأبسط الحقوق وهو حل أزمة النفايات في شوارع لبنان    /    كهرباء لبنان: عزل محطة بعلبك الجديدة 220 ك.ف. غدا    /    رابطة التعليم الثانوي طالبت بإصدار قرار تثبيت الأساتذة الجدد وصرف مستحقاتهم    /    علامة: لجنة الشباب والرياضة تسعى لتقديم إقتراحات تهدف الى تطوير الرياضة    /    باسيل: نريد دولة مدنية شاملة لكن إلى حين ذلك لن نتنازل عن المناصفة بالتمثيل    /    بو صعب: علينا مقاربة أي استراتجية دفاعية جديدة وفق الواقع الحالي    /    هيئة العمل الفلسطيني المشترك: اضراب عام وقفال مداخل مخيم عين الحلوة يوم الخميس    /    الصمد: أنا ضد مطمر تربل إذا كان سيؤدي إلى فتنة إسلامية ـ مسيحية    /    جبق يوقع السقوف المالية للمستشفيات حسب العام 2016 دون رفعها    /    شقير: مطار بيروت أول مطار في العالم سيقدم خدمة الـ5G    /    أبو فاعور: بعد 15 يوما ستباشر وزارة الصناعة بإقفال المسالخ المخالفة    /    جلسة لمجلس الوزراء الخميس في بيت الدين الدين وعلى جدول اعماله 46 بندا    /    تقرير مصرف لبنان: الدين العام 150 في المئة من الناتج المحلي    /    حاكم مصرف لبنان: مستعدون لعقوبات أميركية    /    بالصور: الجمارك تمنع عملية تهريب ضخمة على الحدود    /    "قلق كبير" حيال خزينة الدين... وهذه التفاصيل    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-08-05

11:00 AM


الغريب: يريدون للقاتل أن يعين القاضي ويكتب الحكم بوقاحة وهدفهم إفراغ التحقيق من مصداقيته



أوضح وزير الدولة لشؤون النازحين ​صالح الغريب​، "أنّنا ما زلنا نطالب بجلسة ل​مجلس الوزراء​ والتصويت على إحالة حادثة ​قبرشمون​ على ​المجلس العدلي​".

 

وأبدى في حديث صحافي، استغرابه من القول إنّ "رأس السلطة يتدخّل في ​القضاء​ وغير ذلك"، داعيًا إلى أن "يقولوا لنا أين؟ المسألة في منتهى البساطة، انّنا نؤمن بالدولة ومؤسساتها، بعكسهم. هم يريدون أن تجري الأمور كما تناسبهم، فما يناسبهم يتبنّونه، والتحقيق الّذي يبيّن الحقيقة ويكون لغير مصلحتهم يخونونه".

 

وركّز الغريب على أنّهم "لا يؤمنون لا بالدولة ولا بالتحقيق، ومن هنا فإنّ ما يريدونه هو أنّ القاتل، هو الّذي يجب أن يعيّن القاضي، وهو الّذي يجب أن يكتب الحكم بكلّ وقاحة"، مؤكّدًا أنّ "هذا إن دلّ على شيء، فعلى العقل الإلغائي والمتسلّط الّذي يسعى من خلال حركته الأخيرة إلى تحقيق ثلاثة أهداف: الأوّل إفراغ التحقيق من مصداقيّته، الثاني ممارسة الضغوط على القضاة وحملهم على عدم القيام بواجباتهم، والثالث هو التمهيد لعدم تسليم القتلة".




الغريب: يريدون للقاتل أن يعين القاضي ويكتب الحكم بوقاحة وهدفهم إفراغ التحقيق من مصداقيته




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019