اخر الاخبار  حسن مراد : لو حرص البعض على السيادة كما حرص اللقاء التشاوري لتجنبنا ما سنصل إليه    /    اللقاء التشاوري اجتمع في دارة النائب كرامي    /    هنية: لبنان القوي والموحد هو رصيد استراتيجي للقضية الفلسطينية ومخيماتنا عنوان استقرار وأمن    /    أديب اثر انتهاء الاستشارات بعين التينة: استمعت لأفكار تعطينا زخما كبيرا من أجل السرعة بالتأليف    /    عون: اندفاعة ماكرون تجاهنا يجب ان يقابلها عزم لبناني على مساعدة أنفسنا وتشكيل حكومة قادرة وشفافة    /    جنبلاط: سمّيت أديب لأن هناك مبادرة فرنسية فريدة من نوعها وهي إنقاذ لما تبقى من لبنان الكبير    /    اللواء خير: لن يكون هناك تعويض على أساس طائفي وحزبي للمتضررين    /    كرامي: الدعوات الى قيام دولة مدنية في لبنان هو نوع من المزاح السياسي    /    مصادر فرنسية للجمهورية: ننتظر ترجمة جدية السياسين بالمحادثات مع ماكرون    /    عبدالله: فرنسا صادقة في مساعدة لبنان في نكبته    /    قزي: نشعر "بنقزة" من تحركات اركان الثورة ومن اختارهم للاجتماع مع السفارات؟    /    هاشم: اين غلاة السيادة والقرار الحر الذين يساهمون في استباحة سيادة الوطن وقراره؟    /    نجم:سأتابع موضوع الحاويات التي تحتوي على مواد قابلة للانفجار بالمرفأ    /    الرئيس ميشال عون يكلف الدبلوماسي مصطفى أديب تشكيل حكومة جديدة    /    من هو مصطفى أديب رئيس الوزراء اللبناني المكلف؟    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    نصرالله: الثوران الاسرائيلي ليل امس واطلاق القنابل المضيئة والفسفورية امر مهم وحساس    /    القوى الأمنية تعثر على قذيفة قديمة العهد في محيط سد القرعون    /    الجمهورية: برنامج ماكرون لن يقتصر على المشاركة بالاحتفال بمئوية لبنان الكبير    /    الجمهورية: محاولة اخراج "تكليف توافقي" موضوعة على نار حامية    /    وهاب: إلى متى سيترك العالم الطاغية أردوغان يستبيح أمن واستقرار المنطقة؟    /    عبدالله: للاتزام بالتدابير الوقائية لوقف انتشار كورونا    /    اللواء ابراهيم: للتعاضد والتعاون وفقا لأرفع معايير الشفافية للنهوض من الفاجعة التي أصابت كل لبنان    /    مجلس الأمن يدعو للتجديد لليونيفل مع خفض عدد الجنود من 15 الى 13 الف    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-08-06

12:15 PM


لبنان يتعادل مع الفدائي سلبا



رفع منتخب لبنان رصيده من النقاط الى اربع، من ثلاث مباريات في المجموعة الاولى لبطولة غرب آسيا التاسعة في كرة القدم، التي يستضيفها العراق حتى 14 آب، بتعادله مع فلسطين سلبا مساء أمس على ملعب كربلاء الدولي.
وفقد لبنان الذي يلتقي اليمن الخميس 8 منه في ختام الدور الاول للمجموعة، فرصة انتزاع الصدارة والتأهل للمباراة النهائية للمسابقة للمرة الاولى في تاريخه، بعدما حسم الامر عمليا في مصلحة البلد المضيف.

وبعدما خسر منتخب لبنان امام اصحاب الأرض في الافتتاح (صفر - 1)، قلب تأخره أمام سوريا بهدف إلى الفوز 2 -1 مساء الجمعة.

يذكر أن آخر لقاءين بين المنتخبين اللبناني والفلسطيني أسفرا عن التعادل من دون أهداف في آل 2015، وبهدف لكل منهما في تشرين الثاني 2016.

ويعول المنتخب اللبناني على المشاركة في "غرب آسيا" تعزيزا لورشة الاعداد للتصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2022 وآسيا 2023، في المجموعة التي تضمه مع الكوريتين الجنوبية والشمالية وتركمانستان وسري لانكا، والتي يستهلها خارج ارضه امام كوريا الشمالية في 5 أيلول المقبل.

وقدم لاعبو الارز أداء جيدا امام منتخب الفدائي الذي لعب افراده بخطة دفاعية، ولم يتخلوا عن انكماشهم في منطقتهم الا في الدقائق الاخيرة، التي شارفوا فيها الفوز لولا يقظة الحارس مهدي خليل.

في المقابل، لاحت للبنانيين فرص عدة، اخطرها للاحتياطي ربيع عطايا في الوقت المحتسب بدل ضائع.
وفي المجموعة نفسها، تعادلت سوريا واليمن 1-1، بعد نجاح الكابتن فراس الخطيب في ادراك التعادل في ادشوط الثاني، بعد تقدم المنتخب اليمني في الشوط الاول. 




لبنان يتعادل مع الفدائي سلبا




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2021