اخر الاخبار  جبق من بروكسل: نسعى لإبقاء لبنان خاليًا من شلل الأطفال    /    سعد عرض مع رؤساء الأقسام في مستشفى صيدا الحكومي خطتهم للنهوض بالمستشفى    /    المحامي أبو فاضل يدعي على العربية نت والصحافية هاجر كنيعو بموضوع اورينت كوين    /    الفرزلي عرض مع كوبيتش الاوضاع في لبنان والمنطقة    /    عز الدين إلتقت وفد جنسيتي كرامتي: لتأمين التسهيلات اللازمة الى حين إقرار قانون الجنسية    /    ارسلان: نؤكد للجميع اننا رفعنا الغطاء عن أي متورّط بجريمة قبرشمون ولن نساوم    /    150 مرشحاً على 24 مقعداً لإنتخابات "الشرعي الاسلامي"... والمعركة على نائب الرئيس    /    كما في الواردات كذلك في النفقات… الصعوبات والتحديات كثيرة    /    أزمة متعهدي تأمين التغذية للجيش إلى الحل خلال ساعات    /    التحكم المروري: جريحان بانقلاب "رابيد" على المسلك الغربي لأوتوستر    /    خليل: لا ضرائب بموازنة 2020 وسيتم صرف مستحقات متعهدي تغذية الجيش باليومين المقبلين    /    جابر: مشكلة البلد أن القانون الذي يصدر عن مجلس النواب يعتبره البعض وجهة نظر    /    ماروني: لا يمكن القيام بإصلاح بالتراضي والفساد ينخر في الإدارة بظل غياب المراقبة    /    آلان عون: يجب ان نبقى في حالة حوار مع الجانب الأميركي للتخفيف من وطأة العقوبات    /    الغريب التقى وزيرا دنماركيا: لعدم ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا    /    شهيب: السياسة التقشفية المتبعة يجب ألا تطاول القطاع التربوي    /    عطالله: آمل أن تقر الحكومة خطة وزارة المهجرين ومشروع قانون تحفيزهم على العودة    /    وهاب: الجيش خطنا الأحمر فلتخجل الدولة من نفسها ولتؤمن الأموال لإطعام العسكريين    /    نتانياهو قبيل السفر لروسيا: من المهم الحفاظ على حرية العمل في سوريا ضد اهداف تابعة لحزب الله    /    الدولة تكرّم جزّار الخيام    /    هكذا صدر قرار إسقاط الطائرة الإسرائيلية    /    القتل بالسرطان    /    مستشفيات خاصة للمرضى: الـ deposit أولاً!    /    تسعير الأقساط بالدولار: السلطة تغطي الجامعات    /    جنبلاط يتخلى عن جعجع... كرمى للعهد؟!    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-08-22

12:30 PM


حركة امل وحزب الله في صور: للاقتراع لمرشح تحالف الثنائي الوطني حسن عز الدين



عقدت قيادتا ​حزب الله​ في المنطقة الأولى و​حركة أمل​ في إقليم جبل عامل اجتماعًاً مشتركاً في مقرّ قيادة حركة أمل في ​مدينة صور​، جرى خلاله التداول في آخر التطورات والمستجدات على الساحة ال​لبنان​ية، كما جرى التشاور في مراسم إحياء ذكرى ​عاشوراء​ لهذا العام في القرى والبلدات والمدن الجنوبية.

 

وأكدت القيادتان أن ذكرى عاشوراء تطلّ زاخرة بروح المعنويات والجهاد والتضحية الراسخة في المقاومين الأبطال الذين اتخذوا الإمام الحسين (ع) نهجاً وسلوكاً، متزامنةً مع الذكرى الواحدة والأربعين لتغييب إمام الوطن والمقاومة سماحة الإمام السيد ​موسى الصدر​ والذي بفكره أعاد للناس ثقتهم بدينهم ووطنهم وقدراتهم ووحدتهم وعروبتهم ومقاومتهم.

 

وفي هذه المناسبة العظيمة جدد المجتمعون الدعوة الى الجماهير الحسينية لكي تكون هذه المناسبة محطة لمزيد ٍمن الوحدة والالتزام بالقيم والمبادئ التي خطها ​الامام الحسين​ (ع)، وإلى أوسع مشاركة في إحياء المجالس العاشورائية تأكيداُ على ثباتنا وعقيدتنا بخط ونهج ائمتنا وبتعاليم مدرسة عاشوراء.

 

وقد اكد المجتمعون الوقوف الى جانب ​الشعب الفلسطيني​ المظلوم في مواجهة ​صفقة القرن​ التي هي محاولة لتصفية ​القضية الفلسطينية​ والتي تتم وسط إنشغال الأمة في الخلافات والانقسامات والإقتتال الداخلي، داعين إلى الوحدة وتحديد البوصلة بإتجاه الصراع الحقيقي مع العدو.

 

وكذلك دعا المجتمعون الى تعزيز الوحدة الوطنية خصوصًا في هذه المرحلة الدقيقة التي يمرّ بها وطننا، مجددين تأكيدهم على التمسك بثلاثية الجيش والشعب والمقاومة، كما وجهت القيادتان دعوتها الحكومة إلى الالتفات الى هموم ومشاكل الناس الإجتماعية والإقتصادية والمعيشية ومعالجة الأزمات الحياتية التي تطال كل مواطن وتأمين فرص العمل.

 

وتطرق المجتمعون إلى الانتخابات النيابة الفرعية ودعوا الجماهير الشريفة إلى الاقتراع لمرشح تحالف الثنائي الوطني الشيخ ​حسن عز الدين​.

 

وختم البيان بالتأكيد على الإلتزام بخيار المقاومة والثبات على هذا الخط والنهج المقاوم الذى حرر لبنان من العدوين الاسرائيلي والتكفيري، والثناء على ما تجسّد من وحدة وأخوّة بين حركة أمل وحزب الله في مسيرة المقاومة وبناء الوطن والوحدة الوطنية، موجيهن الدعوة الى اهلنا الشرفاء للمشاركة في المهرجان الخطابي الذي يقام في ​مدينة النبطية​ لمناسبة الذكرى الواحدة والأربعين لتغييب الإمام السيد موسى الصدر ورفيقيه.




حركة امل وحزب الله في صور: للاقتراع لمرشح تحالف الثنائي الوطني حسن عز الدين




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019