اخر الاخبار  جبق من بروكسل: نسعى لإبقاء لبنان خاليًا من شلل الأطفال    /    سعد عرض مع رؤساء الأقسام في مستشفى صيدا الحكومي خطتهم للنهوض بالمستشفى    /    المحامي أبو فاضل يدعي على العربية نت والصحافية هاجر كنيعو بموضوع اورينت كوين    /    الفرزلي عرض مع كوبيتش الاوضاع في لبنان والمنطقة    /    عز الدين إلتقت وفد جنسيتي كرامتي: لتأمين التسهيلات اللازمة الى حين إقرار قانون الجنسية    /    ارسلان: نؤكد للجميع اننا رفعنا الغطاء عن أي متورّط بجريمة قبرشمون ولن نساوم    /    150 مرشحاً على 24 مقعداً لإنتخابات "الشرعي الاسلامي"... والمعركة على نائب الرئيس    /    كما في الواردات كذلك في النفقات… الصعوبات والتحديات كثيرة    /    أزمة متعهدي تأمين التغذية للجيش إلى الحل خلال ساعات    /    التحكم المروري: جريحان بانقلاب "رابيد" على المسلك الغربي لأوتوستر    /    خليل: لا ضرائب بموازنة 2020 وسيتم صرف مستحقات متعهدي تغذية الجيش باليومين المقبلين    /    جابر: مشكلة البلد أن القانون الذي يصدر عن مجلس النواب يعتبره البعض وجهة نظر    /    ماروني: لا يمكن القيام بإصلاح بالتراضي والفساد ينخر في الإدارة بظل غياب المراقبة    /    آلان عون: يجب ان نبقى في حالة حوار مع الجانب الأميركي للتخفيف من وطأة العقوبات    /    الغريب التقى وزيرا دنماركيا: لعدم ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا    /    شهيب: السياسة التقشفية المتبعة يجب ألا تطاول القطاع التربوي    /    عطالله: آمل أن تقر الحكومة خطة وزارة المهجرين ومشروع قانون تحفيزهم على العودة    /    وهاب: الجيش خطنا الأحمر فلتخجل الدولة من نفسها ولتؤمن الأموال لإطعام العسكريين    /    نتانياهو قبيل السفر لروسيا: من المهم الحفاظ على حرية العمل في سوريا ضد اهداف تابعة لحزب الله    /    الدولة تكرّم جزّار الخيام    /    هكذا صدر قرار إسقاط الطائرة الإسرائيلية    /    القتل بالسرطان    /    مستشفيات خاصة للمرضى: الـ deposit أولاً!    /    تسعير الأقساط بالدولار: السلطة تغطي الجامعات    /    جنبلاط يتخلى عن جعجع... كرمى للعهد؟!    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-08-22

1:00 PM


خلوة بين عون والحريري في بيت الدين قبيل جلسة مجلس الوزراء



تعقد خلوة في هذه اللحظات بين ​الرئيس ميشال عون​ ورئيس ​الحكومة​ الحريري في ​بيت الدين​ قبيل جلسة ​مجلس الوزراء​.

 

وقبيل ترؤسه جلسة مجلس الوزراء التي تنعقد في المقر الرئاسي الصيفي في بيت الدين، اجرى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون عدة لقاءات تناولت شؤوناً قضائية وانمائية.

 

قضائياً، استقبل الرئيس عون وزير العدل القاضي البرت سرحان وعرض معه شؤون وعمل الوزارة والتعيينات المرتقبة في عدد من المراكز الشاغرة فيها.

 

انمائيًا، استقبل الرئيس عون رئيس بلدية الدامور شارل غفري على رأس وفد من أعضاء المجلس البلدي ومخاتير المنطقة الذين رحبوا برئيس الجمهورية في المقر الرئاسي الصيفي. وتحدث غفري في مستهل اللقاء مشدداً على محبة منطقة الدامور وابنائها لرئيس الجمهورية، وقد عادوا اليها متمسكين بأرضهم وبمؤسسات الدولة وعلى رأسها رئاسة الجمهورية بقيادة الرئيس عون بما يجسده من قيم وإرادة صلبة ومنبع للصمود. وبعدما عرض لمطالب وحاجات المنطقة قدم غفري لمحة عن إنجازات البلدية مؤكداً تعاونها وبذل جهودها لتعزيز وجود مؤسسات الدولة في المنطقة، كاشفاً ان البلدية قدمت أراض للجيش اللبناني والامن العام ووزارة الصحة وستقدم ارضًا لإنشاء "أكاديمية الانسان للتلاقي والحوار".

 

ورد الرئيس عون مرحبًا بالوفد، مؤكداً على محبته العميقة التي يكنها لمنطقة الدامور خصوصا التي عانت الكثير جراء الحرب وتبذل الدولة كافة الجهود لتلبية حاجاتها وانمائها بالاضافة الى سائر المناطق في الشوف وذلك في مختلف المجالات. وشكر رئيس الجمهورية البلدية على تقديمها عقاراً كبيراً لإقامة " أكاديمية الانسان للتلاقي والحوار"، مجدداً التأكيد على أن هدف هذه الاكاديمية تعميم السلام حول العالم وتقريب المسافات بين الشعوب، وبذلك يكون لبنان منبعاً لرسالة السلام بعدما فشلت المؤسسات الدولية في تحقيق هذا الهدف.

 

واستقبل الرئيس عون رئيس الصندوق الوطني للمهجرين العميد نقولا الهبر واطلع منه على عمل الصندوق في ضوء الخطة التي وضعها وزير المهجرين غسان عطالله لمتابعة الملف.

 

وأشار العميد الهبر الى ان الصندوق حقق وفرًا سنويا في ايجار مكاتبه بلغت قيمته 440 مليون ليرة، كما اعتمد خطة حديثة لحفظ الملفات، اضافة الى اجراء الجردات الداخلية على القرى والبلديات لتصفية الملفات .




خلوة بين عون والحريري في بيت الدين قبيل جلسة مجلس الوزراء




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019