اخر الاخبار  محمد نصرالله: لصرف السلفة المخصصة للمؤسسات التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة    /    عطالله التقى الرئيس عون:عرضنا مراحل تنفيذ خطة الوزارة لعودة المهجرين    /    وزير المال: لا علاقة لنا بمشكلة مؤسسات الرعاية والتأخير بسبب عدم إنجاز العقود    /    هاشم: الامور وصلت الى حالة من التفلت باتت تستدعي معالجة سريعة    /    زعيم كوريا الشمالية دشّن مشروعًا ضخمًا قرب الحدود مع الصين    /    الرئيس عون التقى سمير الخطيب وبقاؤه مرشحا وحيدا ينتظر انهاء المفاوضات    /    إعتصام حاشد جاب شوارع عرسال استنكارا للاستخفاف بوضع الناس    /    باسيل يلتقي الخطيب في هذه الاثناء في وزارة الخارجية    /    مراد: الحريص على بلده وشعبه لا يتخلى عن مسؤوليته    /    مراد اجتمع مع موظفي مؤسسات الغد الأفضل    /    اللقاء التشاوري اجتمع في دارة كرامي..    /    الرئيس عون: الوضع الراهن لا يحتمل شروطًا وشروطًا مضادة وعلينا العمل معا للخروج من الأزمة    /    حسن مراد: من غير المسموح المس بتاريخ المقاومة    /    زكي من عين التينة: مسألة تشكيل الحكومة لا بد ان تحل رغم صعوبتها    /    كوبيش اطلع الرئيس عون على المداولات الاخيرة بمجلس الامن حول القرار 1701    /    نقابة الصيارفة: نستنكر ما وصل إليه سعر صرف الليرة ونعلن الاضراب يوم الجمعة    /    الصمد: الحريري لن يتم تبرءته من مسؤوليه الانهيار حتى لو حصل بحكومة برئاسة غيره    /    عبدالله: بعد الانجازات العظيمة له في مجلس الوزراء سيترك الوزارة وسينقذ مجلس النواب من الرتابة    /    ميقاتي: هذه الثورة ثورة حق تريد الفاسد الحقيقي ولا تريد "فشة خلق"    /    وهاب: الحريري بدون حزب الله والتيار الوطني لا يستطيع الوصول لرئاسة الحكومة    /    ماريو عون: هناك عملية حرق للأسماء بالشارع ولبنان لن ينجر لحرب أهلية ثانية    /    مراد: لإلغاء قانون الحصانة الذي يشرع الفساد ويكبل القضاء ويقوّض العدالة    /    سلام استقبل سفير الاتحاد الأوروبي في لبنان    /    بري يلتقي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية حسام زكي في عين التينة    /    قاسم: لحسم خيار تسمية رئيس الحكومة وتشكيلها ولا علاقة لنا بالاعتداءات التي جرت    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-08-27

1:15 PM


مراد: حتى الساعة لا يوجد ضوء اخضر اميركي لاسرائيل لشن حرب شاملة



اشار رئيس ​حزب الاتحاد​ النائب ​عبدالرحيم مراد​ الى ان رد ​حزب الله​ مؤكد على الاعتداءات ال​اسرائيل​ية على لبنان، واوضح ان الاعتداءات الاسرائيلية تتزامن مع ​الانتخابات​ في الكيان الصهيوني. واكد ان الحروب الاسرائيلية الكبيرة بحاجة الى ضور اخضر اميركي، وحتى الساعة لا يوجد ضوء اخضر اميركي ولا حرب شاملة. ولفت الى ان ال​سياسة​ الاميركية تريد الاستقرار في لبنان في هذه المرحلة، لان لبنان قاعدة لها للتحرك في المنطقة.

 

واوضح مراد في حديث تلفزيوني، انه لا خوف على الاستقرار الداخلي على الصعيد الامني. واكد ان الجيش رائع ووطني ولكن امكاناته متواضع، وهو ممنوع من التسلح بالاسلحة الاستراتيجية التي تشكل حالة ردع مع اسرائيل.

 

واكد ان هناك مشاريع جهنمية من ​اميركا​ وهي تتبنى بالكامل المشروع الصهيوني وتعادي العرب، وهي ماضية في مشروع ​صفقة القرن​. ولفت الى ان ​روسيا​ تقف الى جانب القضايا العربية لا سيما في ​سوريا​، الا ان روسيا صديق قوي لاسرائيل.

 

ودعا مراد الى اقرار قانون انتخابي على اساس القانون النسبي وفق لبنان دائرة واحدة. واكد ان من حق "اللقاء التشاوري" التمثل في التعيينات القادمة، ونحن نطالب بمعايير محددة في التعيينات. ولفت الى ان رئيس الحكومة سعد الحريري هو رئيس حكومة قوي، الا انه لا يمثل كل الشارع السني. وشدد على انه كما ان هناك ثنائية في كل طائفة، اصبح هناك ثنائية في الطائفة السنية.




مراد: حتى الساعة لا يوجد ضوء اخضر اميركي لاسرائيل لشن حرب شاملة




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019