اخر الاخبار  إنهاء الاحتجاج الشعبي الذي كان قائما امام سراي النبطية    /    بارود: هناك مطالب لها علاقة بالاموال المنهوبة الاسراع بتلبيتها يريح الشارع    /    منسقية بيروت بالمستقبل نفت الدعوة لقطع طرقات او تحركات دعما للحريري    /    السيّد: رسوم على الدخان؟! يمكن من وحي حرائق مبارح    /    وهاب: ترامب اختصر علينا عمل سنوات الدويلة الكردية والمشروع التركي بتصريح    /    مصادر بري للجمهورية: لإقرار سلة الاصلاحات التي اتفق عليها في بعبدا    /    عبدالله: علينا اقرار الموازنة من دون انتظار الاتفاق على الاصلاحات التي تأخذ وقتاً    /    حاصباني: لإلغاء العقود غير القانونية للموظفين في المؤسسات العامة    /    زاسبيكين: لدينا حذر بالنسبة لتداعيات الهجوم التركي على الشمال السوري    /    سليم عون: اذا استمر النزوح السوري سيطيح بكل الاجراءات الاقتصادية والمالية    /    مراد خلال وضع حجر اساس القرية التراثية "بيت جدي" : مسيرة المشاريع مستمرة و سنجعل البقاع قبلة للسياح ...    /    الوزير مراد: سنعمل على جعل لبنان مركزًا تجاريًا مهمًا يوزّع في الشرق ...    /    عقيلة الوزير مراد رعت توزيع الألواح الذكية لطلاب دار الحنان للايتام...    /    الفرزلي: أي قرار يتخذ على الساحة اللبنانية سيكون من وحي الحفاظ على النأي بلبنان عن الصراعات    /    أرسلان عرض مع نائب وزير الدفاع الروسي لأوضاع المنطقة وآخر المستجدات    /    عون وبري بحثا بعدد من السيناريوهات المحتملة لجلسة 17 تشرين    /    الوزير مراد الى ريو دي جينيرو لحضور اجتماع "الميركوسور" ولقاء الرئيس البرازيلي    /    المدير المالي بالضمان: هناك طلب كبير على سحب تعويضات نهاية الخدمة والسيولة متوفرة    /    رياض سلامة: نعمل على ألا تكون المصارف ممرًا لعمليات فساد    /    شهيب: سنتابع التعاون من اجل حل العديد من القضايا التربوية    /    الراعي التقى نائب الرئيس الغاني وأثار معه مسألة تأشيرة دخول اللبنانيين    /    صحناوي: لم نوظف اكثر من 250 شخصا في المرحلة التي كنا بها بوزارة الاتصالات    /    البراكس: فوجئنا اليوم بانذار للمحطات بضرورة تسديد الاموال بالدولار    /    فنيش:بعض الفرقاء يعيشون في أوهام وعصبيّات ولا تفرق معهم مصلحة البلد    /    جنبلاط: سد النهضة قد يشكل تحديا وجوديا للشعب المصري    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-04-15

11:15 AM


الحسن أعلنت فوز جمالي: حازت على 19387 صوتا ونسبة الإقتراع بلغت 12.55 بالمئة



أعلنت وزيرة الداخلية والبلديات ​ريا الحسن​ عن فوز المرشحة ​ديما جمالي​ عن المقعد السني ب​الإنتخابات النيابية​ الفرعية في ​مدينة طرابلس​.

 

وخلال مؤتمر صحفي في ​وزارة الداخلية​، لفتت الحسن إلى أن جمالي حازت على 19387 صوتاً فيما بلغت نسبة الإقتراع 12.55 بالمئة بحوالي 32963 ألف مقترع من اصل 241534. وذكرت انه بلغ عدد الاوراق الملغاة 2648، بينما بلغ عدد الاوراق البيضاء 1951، والاوراق المتبقية 28364.

 

واعتذرت الحسن لرؤساء الأقلام عن الإزدحام الذي حصل أمام ​سراي طرابلس​، مؤكدة أن الموضوع يقع على عاتق ​وزارة العدل​ وليس الداخلية.

 

كما وجهت وزيرة الداخلية الشكر للأجهزة الأمنية من قوى أمن وأمن عام وللجيش اللبناني ولهيئة الإشراف على الإنتخابات على حسن سير العملية الإنتخابية.




الحسن أعلنت فوز جمالي: حازت على 19387 صوتا ونسبة الإقتراع بلغت 12.55 بالمئة




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019