اخر الاخبار  كأس النخبة بين الانصار وشباب الساحل    /    اللقيس جال في مصالح زراعية في بعلبك    /    رابطة الطلاب: تعليق مشاركتنا في اعتصام الغد سببه اجتماعنا مع شعبان وعلى ضوئه نتخذ الاجراءات الداعمة للطلاب    /    عطالله من بيت الدين: المطلوب أن نرسخ المصالحة والشراكة المصالحة والشراكة    /    وهاب: الاميركيون يضعون عقوبات على حزب الله وتلفزيون المستقبل "بيفلس"    /    فيرا يمين: لبنان من شماله إلى جنوبه في حماية أهل المقاومة    /    رئيس الوزراء المصري: نؤكد دعمنا لخيارات الشعب السوداني    /    مراد: خطابات نصرالله تدخل في الاطار الردعي لإعتداءات اسرائيل على لبنان    /    سامي الجميل: سنعيد للمواطن ثقته بنفسه وبقدرته على المحاسبة    /    أرسلان: ما حصل مع الغريب لم يكن بسيطا ولسنا من مدرسة التفاوض على الدم    /    الراعي:لبنان لا يتحمل بعد الآن المزيد من الانقسام والانغلاق على الذّات    /    أبو فاعور توقع أن يدعو الحريري فور عودته الى اجتماعات مكثفة للحكومة    /    بزي: لتضافر الجهود إنقاذا للبنان    /    كنعان: العنوان الاساسي الاقتصادي لهذه الفترة هو الاصلاح المالي والاقتصادي    /    الحريري يرفض لقاء وزير في حكومته!    /    وفود رسمية وامنية و دينية وشعبية في دارة الوزير مراد لتقديم التهاني بالعيد..    /    مراد يدعو لتخفيض الرسوم مع سوريا و"عدم المكابرة"    /    انتخاب ماري التنوري ملكة جمال زحلة...    /    الغريب لـ"الجمهورية": اعتذر منهم لانّهم لم يستطيعوا قتلي    /    أصحاب المولدات في البقاع: لإعادة النظر بضريبة الـ50 الف ليرة عن كل KVA    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-04-15

11:15 AM


الحسن أعلنت فوز جمالي: حازت على 19387 صوتا ونسبة الإقتراع بلغت 12.55 بالمئة



أعلنت وزيرة الداخلية والبلديات ​ريا الحسن​ عن فوز المرشحة ​ديما جمالي​ عن المقعد السني ب​الإنتخابات النيابية​ الفرعية في ​مدينة طرابلس​.

 

وخلال مؤتمر صحفي في ​وزارة الداخلية​، لفتت الحسن إلى أن جمالي حازت على 19387 صوتاً فيما بلغت نسبة الإقتراع 12.55 بالمئة بحوالي 32963 ألف مقترع من اصل 241534. وذكرت انه بلغ عدد الاوراق الملغاة 2648، بينما بلغ عدد الاوراق البيضاء 1951، والاوراق المتبقية 28364.

 

واعتذرت الحسن لرؤساء الأقلام عن الإزدحام الذي حصل أمام ​سراي طرابلس​، مؤكدة أن الموضوع يقع على عاتق ​وزارة العدل​ وليس الداخلية.

 

كما وجهت وزيرة الداخلية الشكر للأجهزة الأمنية من قوى أمن وأمن عام وللجيش اللبناني ولهيئة الإشراف على الإنتخابات على حسن سير العملية الإنتخابية.




الحسن أعلنت فوز جمالي: حازت على 19387 صوتا ونسبة الإقتراع بلغت 12.55 بالمئة




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019