اخر الاخبار  البنك الدولي يحذر لبنان    /    الوزير مراد: لا حل لمشكلة المحروقات الا بتدخل الدولة...    /    حذارِ استخدام أَبنائنا سواترَ ترابيَّةً للحراك    /    باسيل عن الاخبار المقدم ضده: فرصة جديدة لتظهر الحقيقة    /    بالصور- لليوم الثالث.. طلاب لبنان ينتفضون بوجه "بؤر الفساد"!    /    إضرابٌ مفتوح حتّى يلتزم شقير...    /    إخبار ضد باسيل بجرم اختلاس الاموال العامة وتبييض الأموال    /    البستاني: قد تذهب الدولة لاستيراد المحروقات ولن نقبل برفع سعرها    /    كلودين عون روكز: الرأي الحر وحق التعبير مقدسان بعائلتنا و"كلن مش يعني كلن"    /    الجمهورية:الرئيس عون والحريري أجريا عملية تقييم للمرحلة الحالية    /    سرحان: من واجب القضاء أن يقوم بدوره وهو يملك عدداً كبيراً من الملفّات    /    عبدالله: ملاذنا وعلاجنا في قضاء مستقل بوجود قضاة شرفاء    /    المتظاهرون في جب جنين يجبرون المصارف على الاقفال    /    سامي الجميل: النظام المالي على شفا الانهيار ولتشكيل حكومة محايدة سياسياً على الفور    /    ارسلان: تروّي الرئيس عون بمشاورات التكليف والتأليف خطوة مسؤولة    /    الانهيار يتسارع والمصارف ترفض طلبات بسحب 7 مليارات دولار إلى الخارج: هل يتمّ تشريع منع تحويل الأموال؟    /    الطلاب يريدون الاضراب ويعتصمون امام سراي زحلة وفي الساحات    /    شركة ألفا تنفي صدور قرار بإلغاء التشريج الشهري    /    السنيورة: لن أحضر الى مكتب القاضي ابراهيم ولو عاد بي الزمن لفعلت الشيء نفسه    /    عبدالله: اتمنى ان يتحرك القضاء ويستدعي كل المعتدين على الأملاك البحرية والنهرية    /    الحزب الديمقراطي المسيحي: الرئيس عون هو الضمان الوحيد لمكافحة الفساد    /    سليم عون: يا طلاب لبنان طالبوا بتخفيض اقساطكم الجامعية والمدرسية    /    بطيش طلب من جميع التجار ومزودي الخدمات إعتماد الليرة في تسعير السلع    /    السير طبيعي في البقاع    /    الوزير مراد : كلمة الرئيس رسمت خارطة الطريق للخروج من الأزمة...    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-09-04

1:00 PM


رسالة للحريري من المصروفين من مستوصفات رفيق الحريري: كفى استخفافا بضعفنا



توجه المواطن سامي حمدان، والمصروف من مستوصف ​رفيق الحريري​، إلى رئيس ​مجلس الوزراء​ ​سعد الحريري​ داعياً إيّاه إلى دفع مستحقات كافة الموظفين المصروفين من هذه المستوصفات على كافة الأراضي اللبنانية.

وفي رسالة وجّهها عبر "​النشرة​"، تساءل حمدان "هل هكذا تكافئ ناسك ومحبيك ومن وقف بجانبكم في أصعب الظروف؟ هل هكذا يكافأ الموظف الذي عمل فترة 16 عاما في مستوصفات رفيق الحريري وتم صرفه دون مراعاة الظروف الاقتصادية والاجتماعية الضيقة"، مؤكداً "أننا صبرنا على الوجع والقهر والذل 3 سنوات، فنحن 200 موظف وموظفة كنا نعمل في المستوصفات على كافة الأراضي اللبنانية بانتظار حقوقنا منذ 3 سنوات"، خاتماً الرسالة بالقول "كفى استخفافا بمشاعرنا وبوضعنا وبضعفنا".




رسالة للحريري من المصروفين من مستوصفات رفيق الحريري: كفى استخفافا بضعفنا




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019