اخر الاخبار  البنك الدولي يحذر لبنان    /    الوزير مراد: لا حل لمشكلة المحروقات الا بتدخل الدولة...    /    حذارِ استخدام أَبنائنا سواترَ ترابيَّةً للحراك    /    باسيل عن الاخبار المقدم ضده: فرصة جديدة لتظهر الحقيقة    /    بالصور- لليوم الثالث.. طلاب لبنان ينتفضون بوجه "بؤر الفساد"!    /    إضرابٌ مفتوح حتّى يلتزم شقير...    /    إخبار ضد باسيل بجرم اختلاس الاموال العامة وتبييض الأموال    /    البستاني: قد تذهب الدولة لاستيراد المحروقات ولن نقبل برفع سعرها    /    كلودين عون روكز: الرأي الحر وحق التعبير مقدسان بعائلتنا و"كلن مش يعني كلن"    /    الجمهورية:الرئيس عون والحريري أجريا عملية تقييم للمرحلة الحالية    /    سرحان: من واجب القضاء أن يقوم بدوره وهو يملك عدداً كبيراً من الملفّات    /    عبدالله: ملاذنا وعلاجنا في قضاء مستقل بوجود قضاة شرفاء    /    المتظاهرون في جب جنين يجبرون المصارف على الاقفال    /    سامي الجميل: النظام المالي على شفا الانهيار ولتشكيل حكومة محايدة سياسياً على الفور    /    ارسلان: تروّي الرئيس عون بمشاورات التكليف والتأليف خطوة مسؤولة    /    الانهيار يتسارع والمصارف ترفض طلبات بسحب 7 مليارات دولار إلى الخارج: هل يتمّ تشريع منع تحويل الأموال؟    /    الطلاب يريدون الاضراب ويعتصمون امام سراي زحلة وفي الساحات    /    شركة ألفا تنفي صدور قرار بإلغاء التشريج الشهري    /    السنيورة: لن أحضر الى مكتب القاضي ابراهيم ولو عاد بي الزمن لفعلت الشيء نفسه    /    عبدالله: اتمنى ان يتحرك القضاء ويستدعي كل المعتدين على الأملاك البحرية والنهرية    /    الحزب الديمقراطي المسيحي: الرئيس عون هو الضمان الوحيد لمكافحة الفساد    /    سليم عون: يا طلاب لبنان طالبوا بتخفيض اقساطكم الجامعية والمدرسية    /    بطيش طلب من جميع التجار ومزودي الخدمات إعتماد الليرة في تسعير السلع    /    السير طبيعي في البقاع    /    الوزير مراد : كلمة الرئيس رسمت خارطة الطريق للخروج من الأزمة...    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-09-11

1:30 PM


الوزير مراد من الصويرة: يدنا ممدودة من أجل المصلحة العامة بعيدا عن أي ارتباطات إقليمية



زار الوزير حسن مراد مرافقا والده النائب عبد الرحيم مراد، بلدة الصويرة في البقاع الغربي، تلبية لدعوة من آل الصميلي حيث أولم طليع الصميلي على شرفهما في دارته، بحضور ممثل نائب كتلة "التحرير والتنمية" محمد نصرالله ورئيس مجلس الجنوب قبلان قبلان محمد الكردي.

وأكد الوزير مراد على "سياسة مد اليد للأطراف الاخرى التي تريد مصلحة البقاعيين خاصة واللبنانيين عامة بعيدا عن اي سياسات وارتباطات إقليمية"، مبديا حرصه على "علاقات صحية مع سوريا من أجل تجارة خارجية سهلة دون معوقات". كما أكد دعمه "لأي مقاومة ضد العدو الصهيوني، ووقوفه المطلق إلى جانب القضية الفلسطينية وقناعته التامة بأن ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة".

وعن مأساة ما تم نشره بخصوص حالات السرطان في بر الياس وكثافة العدد المصاب، أعلن توجهه "للطلب من مجلس الوزراء عقد جلسة استثنائية لحل معضلة تلوث الليطاني المزمنة وتفعيل محطات التكرير مترافقة مع العمل على خطة جديدة وعصرية للبنى التحتية".




الوزير مراد من الصويرة: يدنا ممدودة من أجل المصلحة العامة بعيدا عن أي ارتباطات إقليمية




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2019