اخر الاخبار  حسن مراد : لو حرص البعض على السيادة كما حرص اللقاء التشاوري لتجنبنا ما سنصل إليه    /    اللقاء التشاوري اجتمع في دارة النائب كرامي    /    هنية: لبنان القوي والموحد هو رصيد استراتيجي للقضية الفلسطينية ومخيماتنا عنوان استقرار وأمن    /    أديب اثر انتهاء الاستشارات بعين التينة: استمعت لأفكار تعطينا زخما كبيرا من أجل السرعة بالتأليف    /    عون: اندفاعة ماكرون تجاهنا يجب ان يقابلها عزم لبناني على مساعدة أنفسنا وتشكيل حكومة قادرة وشفافة    /    جنبلاط: سمّيت أديب لأن هناك مبادرة فرنسية فريدة من نوعها وهي إنقاذ لما تبقى من لبنان الكبير    /    اللواء خير: لن يكون هناك تعويض على أساس طائفي وحزبي للمتضررين    /    كرامي: الدعوات الى قيام دولة مدنية في لبنان هو نوع من المزاح السياسي    /    مصادر فرنسية للجمهورية: ننتظر ترجمة جدية السياسين بالمحادثات مع ماكرون    /    عبدالله: فرنسا صادقة في مساعدة لبنان في نكبته    /    قزي: نشعر "بنقزة" من تحركات اركان الثورة ومن اختارهم للاجتماع مع السفارات؟    /    هاشم: اين غلاة السيادة والقرار الحر الذين يساهمون في استباحة سيادة الوطن وقراره؟    /    نجم:سأتابع موضوع الحاويات التي تحتوي على مواد قابلة للانفجار بالمرفأ    /    الرئيس ميشال عون يكلف الدبلوماسي مصطفى أديب تشكيل حكومة جديدة    /    من هو مصطفى أديب رئيس الوزراء اللبناني المكلف؟    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    نصرالله: الثوران الاسرائيلي ليل امس واطلاق القنابل المضيئة والفسفورية امر مهم وحساس    /    القوى الأمنية تعثر على قذيفة قديمة العهد في محيط سد القرعون    /    الجمهورية: برنامج ماكرون لن يقتصر على المشاركة بالاحتفال بمئوية لبنان الكبير    /    الجمهورية: محاولة اخراج "تكليف توافقي" موضوعة على نار حامية    /    وهاب: إلى متى سيترك العالم الطاغية أردوغان يستبيح أمن واستقرار المنطقة؟    /    عبدالله: للاتزام بالتدابير الوقائية لوقف انتشار كورونا    /    اللواء ابراهيم: للتعاضد والتعاون وفقا لأرفع معايير الشفافية للنهوض من الفاجعة التي أصابت كل لبنان    /    مجلس الأمن يدعو للتجديد لليونيفل مع خفض عدد الجنود من 15 الى 13 الف    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-09-18

12:30 PM


وهاب: المحكمة الدولية "ترجت" الرئيس السوري كي يعطيها اسما لاتهامه قبل اتهام حزب الله



اشار رئيس ​حزب التوحيد​ الوزير السابق ​وئام وهاب​ الى ان البلد فيه انقسام ولا احد يُحاسب، واليوم هناك 3 او 4 جزارين وعملاء في السلطة، والعميل الياس فاخوري اصبح في المحكمة وليأخذ القانون مجراه بالسجن او ​الاعدام​، واكد ان هناك رؤساء جمهورية تعاملوا مع ​اسرائيل​ ولم يتم محاسبتهم. واعتبر ان التعاطي الرسمي في موضوع العمالة مع اسرائيل فيه مشكلة، وانا لا اؤيد استضعاف اي فريق او شخص، واليوم عامر فاخوري مجرم وعميل وهناك اهم من عامر فاخوري في الدولة يجب محاسبتهم، اضاف نحن شعب لا يحاسب "بدو غيار". ورأى ان نصف الناس تمشي مع ​اسرائيل اليوم​ بحال اجتاحت لبنان لولا المقاومة.

 

واوضح وهاب في حديث تلفزيوني، ان من يجب ان يضبط القانون ويحاسب الناس مدير في ​قوى الامن​ قام بعرس كلف ملايين الدولارات، وحين سئل عنها قال انها تبرعات وهذا اسوا، ولفت الى انه يتفاءل ب​التعيينات القضائية​ التي حصلت.

 

وعن ​المحكمة الدولية​، اشار الى ان الاتهام السياسي نقل من ​سوريا​ الى ​حزب الله​، وسأل هل صدور القرار بـ"جمال تراست بنك" والعقوبات المالية ضد حزب الله والعقوبات ضد ​ايران​، هل هذا الشيء كله عادي؟ ولفت الى ان المحكمة الدولية ترجت الرئيس السوري ​بشار الاسد​ قبل اتهام حزب الله كي يعطوه اسم كي يتهموه بموضوع اغتيال رئيس الحكومة الراحل ​رفيق الحريري​ الا انه رفض.

 

واوضح وهاب ان رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ يتحمل اليوم الكثير، ولديه الف مشكلة اليوم، تبدأ من محيطه فهو مفلس ومن حوله لديهم الاموال، وعلى الحريري اقامة "الريتز" بحقهم، لانه يملك ملفات على الجميع، خاصة وان هناك قرار سعودي بعدم دعم سعد الحريري، وهو لا يحظى بمحبة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.




وهاب: المحكمة الدولية "ترجت" الرئيس السوري كي يعطيها اسما لاتهامه قبل اتهام حزب الله




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2021