اخر الاخبار  حسن مراد : لو حرص البعض على السيادة كما حرص اللقاء التشاوري لتجنبنا ما سنصل إليه    /    اللقاء التشاوري اجتمع في دارة النائب كرامي    /    هنية: لبنان القوي والموحد هو رصيد استراتيجي للقضية الفلسطينية ومخيماتنا عنوان استقرار وأمن    /    أديب اثر انتهاء الاستشارات بعين التينة: استمعت لأفكار تعطينا زخما كبيرا من أجل السرعة بالتأليف    /    عون: اندفاعة ماكرون تجاهنا يجب ان يقابلها عزم لبناني على مساعدة أنفسنا وتشكيل حكومة قادرة وشفافة    /    جنبلاط: سمّيت أديب لأن هناك مبادرة فرنسية فريدة من نوعها وهي إنقاذ لما تبقى من لبنان الكبير    /    اللواء خير: لن يكون هناك تعويض على أساس طائفي وحزبي للمتضررين    /    كرامي: الدعوات الى قيام دولة مدنية في لبنان هو نوع من المزاح السياسي    /    مصادر فرنسية للجمهورية: ننتظر ترجمة جدية السياسين بالمحادثات مع ماكرون    /    عبدالله: فرنسا صادقة في مساعدة لبنان في نكبته    /    قزي: نشعر "بنقزة" من تحركات اركان الثورة ومن اختارهم للاجتماع مع السفارات؟    /    هاشم: اين غلاة السيادة والقرار الحر الذين يساهمون في استباحة سيادة الوطن وقراره؟    /    نجم:سأتابع موضوع الحاويات التي تحتوي على مواد قابلة للانفجار بالمرفأ    /    الرئيس ميشال عون يكلف الدبلوماسي مصطفى أديب تشكيل حكومة جديدة    /    من هو مصطفى أديب رئيس الوزراء اللبناني المكلف؟    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    نصرالله: الثوران الاسرائيلي ليل امس واطلاق القنابل المضيئة والفسفورية امر مهم وحساس    /    القوى الأمنية تعثر على قذيفة قديمة العهد في محيط سد القرعون    /    الجمهورية: برنامج ماكرون لن يقتصر على المشاركة بالاحتفال بمئوية لبنان الكبير    /    الجمهورية: محاولة اخراج "تكليف توافقي" موضوعة على نار حامية    /    وهاب: إلى متى سيترك العالم الطاغية أردوغان يستبيح أمن واستقرار المنطقة؟    /    عبدالله: للاتزام بالتدابير الوقائية لوقف انتشار كورونا    /    اللواء ابراهيم: للتعاضد والتعاون وفقا لأرفع معايير الشفافية للنهوض من الفاجعة التي أصابت كل لبنان    /    مجلس الأمن يدعو للتجديد لليونيفل مع خفض عدد الجنود من 15 الى 13 الف    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-09-30

1:00 PM


ادارة منتجع لا فورج في تل ذنوب كرمت الوزير مراد...



اكد وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد الحرص على أجواء الألفة بين أبناء المنطقة معاهداً أن يستمر في العمل على إكمال مسيرة التنمية التي بدأها النائب عبد الرحيم مراد لرفع الحرمان عن المناطق المنسية في كل لبنان من خلال المنح الجامعية واعداً بالمزيد من المشاريع لخلق فرص عمل وتثبيت الشباب في أرضهم ومؤكداً أن خدماته لا تميز بين مواطن أو منطقة لأن تنمية الأوطان تكون بتنمية الإنسان دون التفات إلى انتمائه فالوطن يجمع ونحن نمد يدنا للجميع من أجل مصلحة الوطن والمواطن خاصة في البقاع .

كلام الوزير مراد جاء خلال حفل عشاء على شرفه اقامه السيد ميشال حداد في منتجع لا فورج في تل ذنوب ، بحضور النائب عبدالرحيم مراد ، قيادات سياسية وحزبية دينية ، رؤساء بلديات ومخاتير بالإضافة الى حشد من فعاليات المنطقة.

وأشار مراد إلى أهمية نفق شتورا بيروت وإلى السعي لإنشاء منطقة إقتصادية حرة في البقاع ومرفأ جاف لتنشيط الحركة الاقتصادية كما أكد على أهمية الحديث مع الحكومة السورية لفتح معبر نصيب تسهيلا لتصدير المنتوجات اللبنانية إلى الأسواق العربية .

وفي السياق عينه قال الوزير مراد أن اتصالاته مع الجانب البرازيلي ناشطة من أجل انضمام لبنان إلى دول الميركوسور وسيقوم وفد من اتحاد الميركوسور بزيارة لبنان الشهر المقبل لهذه الغاية .

ثم أعلن مراد عن عدة مشاريع إنمائية للمنطقة سيكون أولها قرية بيت جدي التراثية التي سيتم وضع حجر الأساس لها في الثالث عشر من الشهر القادم .

وختاماً كانت كلمة للنائب عبد الرحيم مراد عاهد فيها على المزيد من العمل مجددا ثقته بحامل إرثه السياسي والإجتماعي والإنمائي الوزير حسن مراد في إكمال مسيرة التنمية والبناء والنهج السياسي الوطني والقومي ، شاكرا صاحب الدعوة والحضور .




ادارة منتجع لا فورج في تل ذنوب كرمت الوزير مراد...




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2021