اخر الاخبار  فنزويلا ترفع سعر الوقود وتفتح باب الاستيراد الخاص    /    ترامب ينفجر في وجه حكّام الولايات: ستظهرون كمجموعة من الحمقى!    /    الصراع الصيني ــ الأميركي يشتدّ: هونغ كونغ بلا حكم ذاتي؟    /    عن تهديد إسرائيل بشنّ الحروب... واللاجهوزيّة العسكرية    /    السفيرة الأميركية تدافع عن رياض سلامة... وتهدّد    /    عدّاد الإصابات إلى 1233 والأولويّة في الفحوص للمخالطين    /    نقص المازوت يهدد بانقطاع الخلوي    /    برّي: العفو العام لم يؤجَّل كي يسقط    /    البناء : البيت الأبيض لتشديد القبضة الأمنيّة بوجه حركة الاحتجاج… ومزيد من العنف في الشوارع / ارتباك حكومي تحت وطأة العقوبات الجديدة على سورية… وخسائر لبنان 10 مليارات $ / البرود السياسيّ الرئاسيّ يطال مكوّنات الحكومة والنتيجة مزيد من تأجيل الملفات    /    مراد: الإستماع لمشاكل المزارعين امر ملح    /    حسن مراد: إعادة توزيع موظفي العام واجب الحكومة الإصلاحية    /    ورقة عمل لحسن مراد لمعالجة الأزمة الإقتصادية في البقاع    /    عبدالرحيم مراد في ذكرى استشهاد دولة الرئيس رشيد كرامي: ثابتون بوحدة لبنان وعروبته...    /    مراد: نهج رشيد كرامي باق مع فصيل كرامي الذي له منا عهد أن نبقى معا لبناء وطننا    /    وزير الصحة: نحن في مرحلة المناعة المجتمعية التدريجية    /    مرتضى: الرقابة البيطرية من ضمن خطة وزارة الزراعة للأمن الغذائي    /    كرامي: دياب أكد تفاؤله بالمفاوضات مع صندوق النقد رغم بعض التفاصيل غير المريحة    /    السيد: القضاء يفتح الملف ويستدعي الفاسد ويبقيه فترة ويطلقه والاعلامي يفتح خطوط الابتزاز مع الفاسد    /    عراجي بعد لجنة الصحة: للاستفادة من مصانع الأدوية الوطنية شرط أن تكون تحت الاشراف والمراقبة    /    المجذوب: هناك تعاون واتفاق مع لجان الأهل على تخفيض الأقساط بالمدارس    /    الجمهورية: لجنة تقصي الحقائق المنبثقة من لجنة المال أحرزت تقدما في مقاربة الأرقام المالية    /    فهمي: المحتجّون الذين تظاهروا خلال الأيام الماضية امام مقار ومنازل بعض المسؤولين هم مشاغبون    /    وهاب: المدير التركي لتاتش يلعب بشكل قذر والمطلوب من الحكومة قرار حاسم    /    المجلس الأعلى لطائفة الروم الكاثوليك: لضرورة رصّ الصفوف في هذه المرحلة    /    وهاب: المدير التركي لتاتش يلعب بشكل قذر والمطلوب من الحكومة قرار حاسم    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-09-30

1:00 PM


ادارة منتجع لا فورج في تل ذنوب كرمت الوزير مراد...



اكد وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد الحرص على أجواء الألفة بين أبناء المنطقة معاهداً أن يستمر في العمل على إكمال مسيرة التنمية التي بدأها النائب عبد الرحيم مراد لرفع الحرمان عن المناطق المنسية في كل لبنان من خلال المنح الجامعية واعداً بالمزيد من المشاريع لخلق فرص عمل وتثبيت الشباب في أرضهم ومؤكداً أن خدماته لا تميز بين مواطن أو منطقة لأن تنمية الأوطان تكون بتنمية الإنسان دون التفات إلى انتمائه فالوطن يجمع ونحن نمد يدنا للجميع من أجل مصلحة الوطن والمواطن خاصة في البقاع .

كلام الوزير مراد جاء خلال حفل عشاء على شرفه اقامه السيد ميشال حداد في منتجع لا فورج في تل ذنوب ، بحضور النائب عبدالرحيم مراد ، قيادات سياسية وحزبية دينية ، رؤساء بلديات ومخاتير بالإضافة الى حشد من فعاليات المنطقة.

وأشار مراد إلى أهمية نفق شتورا بيروت وإلى السعي لإنشاء منطقة إقتصادية حرة في البقاع ومرفأ جاف لتنشيط الحركة الاقتصادية كما أكد على أهمية الحديث مع الحكومة السورية لفتح معبر نصيب تسهيلا لتصدير المنتوجات اللبنانية إلى الأسواق العربية .

وفي السياق عينه قال الوزير مراد أن اتصالاته مع الجانب البرازيلي ناشطة من أجل انضمام لبنان إلى دول الميركوسور وسيقوم وفد من اتحاد الميركوسور بزيارة لبنان الشهر المقبل لهذه الغاية .

ثم أعلن مراد عن عدة مشاريع إنمائية للمنطقة سيكون أولها قرية بيت جدي التراثية التي سيتم وضع حجر الأساس لها في الثالث عشر من الشهر القادم .

وختاماً كانت كلمة للنائب عبد الرحيم مراد عاهد فيها على المزيد من العمل مجددا ثقته بحامل إرثه السياسي والإجتماعي والإنمائي الوزير حسن مراد في إكمال مسيرة التنمية والبناء والنهج السياسي الوطني والقومي ، شاكرا صاحب الدعوة والحضور .




ادارة منتجع لا فورج في تل ذنوب كرمت الوزير مراد...




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2020