اخر الاخبار  حسن مراد : لو حرص البعض على السيادة كما حرص اللقاء التشاوري لتجنبنا ما سنصل إليه    /    اللقاء التشاوري اجتمع في دارة النائب كرامي    /    هنية: لبنان القوي والموحد هو رصيد استراتيجي للقضية الفلسطينية ومخيماتنا عنوان استقرار وأمن    /    أديب اثر انتهاء الاستشارات بعين التينة: استمعت لأفكار تعطينا زخما كبيرا من أجل السرعة بالتأليف    /    عون: اندفاعة ماكرون تجاهنا يجب ان يقابلها عزم لبناني على مساعدة أنفسنا وتشكيل حكومة قادرة وشفافة    /    جنبلاط: سمّيت أديب لأن هناك مبادرة فرنسية فريدة من نوعها وهي إنقاذ لما تبقى من لبنان الكبير    /    اللواء خير: لن يكون هناك تعويض على أساس طائفي وحزبي للمتضررين    /    كرامي: الدعوات الى قيام دولة مدنية في لبنان هو نوع من المزاح السياسي    /    مصادر فرنسية للجمهورية: ننتظر ترجمة جدية السياسين بالمحادثات مع ماكرون    /    عبدالله: فرنسا صادقة في مساعدة لبنان في نكبته    /    قزي: نشعر "بنقزة" من تحركات اركان الثورة ومن اختارهم للاجتماع مع السفارات؟    /    هاشم: اين غلاة السيادة والقرار الحر الذين يساهمون في استباحة سيادة الوطن وقراره؟    /    نجم:سأتابع موضوع الحاويات التي تحتوي على مواد قابلة للانفجار بالمرفأ    /    الرئيس ميشال عون يكلف الدبلوماسي مصطفى أديب تشكيل حكومة جديدة    /    من هو مصطفى أديب رئيس الوزراء اللبناني المكلف؟    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    نصرالله: الثوران الاسرائيلي ليل امس واطلاق القنابل المضيئة والفسفورية امر مهم وحساس    /    القوى الأمنية تعثر على قذيفة قديمة العهد في محيط سد القرعون    /    الجمهورية: برنامج ماكرون لن يقتصر على المشاركة بالاحتفال بمئوية لبنان الكبير    /    الجمهورية: محاولة اخراج "تكليف توافقي" موضوعة على نار حامية    /    وهاب: إلى متى سيترك العالم الطاغية أردوغان يستبيح أمن واستقرار المنطقة؟    /    عبدالله: للاتزام بالتدابير الوقائية لوقف انتشار كورونا    /    اللواء ابراهيم: للتعاضد والتعاون وفقا لأرفع معايير الشفافية للنهوض من الفاجعة التي أصابت كل لبنان    /    مجلس الأمن يدعو للتجديد لليونيفل مع خفض عدد الجنود من 15 الى 13 الف    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-10-10

12:45 PM


حسن مراد: الشعب اللبناني سيربح على الأزمة الاقتصادية



أعرب وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد أن "ميدان البقاع واسع، بحجم طموح أهل البقاع، وفيه مجال للسباق"، غامزاً من قناة سباق الخيول الأصيلة الى العمل في ميدان السياسة أن "الخيل الأصيلة دائماً تربح السباق، وإذا تعثرت مرة لا توقف السباق بل تعود وتقف وتكمل وتربح". وأعرب أن الشعب اللبناني أصيل ومقاوم انتصر على العدو، واليوم  سيربح على الأزمة الاقتصادية.

 

كلام الوزير مراد جاء خلال رعايته اطلاق سباق الخيل العربية في غزة البقاع الغربي، بحضور رئيس جمعية تربية الخيول عبدو الحاج حسن، وفعاليات بقاعية ومربي الخيول من كل المحافظات اللبنانية.

 

وأضاف أن أصالة البقاعيين تجعلهم دائماً  يراهنون على الخيول الأصيلة ويربحون. وقال" نتمنى أن يكون سباق للبناء، نحن رفعنا شعار مد اليد للتنافس والسباق على العمل والإنجاز لأهلنا"، وشدد انه سيبقي اليد ممدودة من أجل البقاع وأهله، حتى لو ظلت أيادي الآخرين مكتوفة ولا تقابل دعوتنا للتعاون والتنافس لمصلحة الناس والمنطقة والوطن".

وعرج الوزير مراد على المرحلة التاريخية التي بدأها والده النائب عبد الرحيم مراد، بمشروع البناء والإنماء  من أكثر من أربعين سنة، بالتربية والتعليم ورعاية الأيتام والرياضة والكشاف والخدمات الاجتماعية ورعاية المسنين وإحياء التراث الأصيل لتشيجع السياحة".

 

وتمنى أن يكون التنافس بعيد عن الكيدية وعن حملات التشهير الفارغة، مستغرباً هذه الحملات، وقال" العاجز عن الفعل ما عندو غير ذخيرة الكلام والشتائم، نحن لا نحمل سوى عدّة الشغل ووقتنا كله للعمل وليس لدينا وقت  نضيعه بالكلام الفاضي"، ليردف خاتماً،" خيولنا أصيلة ستربح، همتّنا معكم قوية وسنستمر بالعمل والإنجاز بكل الميادين من أجل غدٍ أفضل، ودائماً معاً نحو غدٍ أفضل".

وفي الختام سلم الوزير مراد الكؤس والميداليات للخيالة وأصحاب الخيول.




حسن مراد: الشعب اللبناني سيربح على الأزمة الاقتصادية




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2021