اخر الاخبار  حسن مراد : لو حرص البعض على السيادة كما حرص اللقاء التشاوري لتجنبنا ما سنصل إليه    /    اللقاء التشاوري اجتمع في دارة النائب كرامي    /    هنية: لبنان القوي والموحد هو رصيد استراتيجي للقضية الفلسطينية ومخيماتنا عنوان استقرار وأمن    /    أديب اثر انتهاء الاستشارات بعين التينة: استمعت لأفكار تعطينا زخما كبيرا من أجل السرعة بالتأليف    /    عون: اندفاعة ماكرون تجاهنا يجب ان يقابلها عزم لبناني على مساعدة أنفسنا وتشكيل حكومة قادرة وشفافة    /    جنبلاط: سمّيت أديب لأن هناك مبادرة فرنسية فريدة من نوعها وهي إنقاذ لما تبقى من لبنان الكبير    /    اللواء خير: لن يكون هناك تعويض على أساس طائفي وحزبي للمتضررين    /    كرامي: الدعوات الى قيام دولة مدنية في لبنان هو نوع من المزاح السياسي    /    مصادر فرنسية للجمهورية: ننتظر ترجمة جدية السياسين بالمحادثات مع ماكرون    /    عبدالله: فرنسا صادقة في مساعدة لبنان في نكبته    /    قزي: نشعر "بنقزة" من تحركات اركان الثورة ومن اختارهم للاجتماع مع السفارات؟    /    هاشم: اين غلاة السيادة والقرار الحر الذين يساهمون في استباحة سيادة الوطن وقراره؟    /    نجم:سأتابع موضوع الحاويات التي تحتوي على مواد قابلة للانفجار بالمرفأ    /    الرئيس ميشال عون يكلف الدبلوماسي مصطفى أديب تشكيل حكومة جديدة    /    من هو مصطفى أديب رئيس الوزراء اللبناني المكلف؟    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    نصرالله: الثوران الاسرائيلي ليل امس واطلاق القنابل المضيئة والفسفورية امر مهم وحساس    /    القوى الأمنية تعثر على قذيفة قديمة العهد في محيط سد القرعون    /    الجمهورية: برنامج ماكرون لن يقتصر على المشاركة بالاحتفال بمئوية لبنان الكبير    /    الجمهورية: محاولة اخراج "تكليف توافقي" موضوعة على نار حامية    /    وهاب: إلى متى سيترك العالم الطاغية أردوغان يستبيح أمن واستقرار المنطقة؟    /    عبدالله: للاتزام بالتدابير الوقائية لوقف انتشار كورونا    /    اللواء ابراهيم: للتعاضد والتعاون وفقا لأرفع معايير الشفافية للنهوض من الفاجعة التي أصابت كل لبنان    /    مجلس الأمن يدعو للتجديد لليونيفل مع خفض عدد الجنود من 15 الى 13 الف    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-10-24

9:45 PM


حالة الطرقات في عدد من المناطق اللبنانية مساء اليوم



أفاد مراسل "​النشرة​" في زحلة عن إعادة فتح ​طريق ترشيش زحلة​

 

من جهة أخرى، أفادت غرفة التحكم المروري بأنه تم قطع طريق كفرعقا الكورة بالاتجاهين.

 

وأفادت معلومات صحفية بأنه "تم إقفال الطريق عند مستديرة بلدة حمانا في المتن الاعلى التي تؤدي الى المديرج - قرنايل - قبيع - بحمدون".

 

كما أن حركة السير في مستديرة جعيتا عادية، بغياب أي تجمع أو إشكالات. أما بالنسبة الى مستديرة عشقوت، فالطرقات أيضا مفتوحة على كل المناطق المحيطة.

 

وأفاد مراسل "النشرة" في زحلة عن "اقفال اوتوستراد بعلبك عند مفرق تمنين التحتا واوتوستراد رياق زحلة".

 

من جهة أخرى، يستمر اقفال اوتوستراد جبيل بالاتجاهين بالسواتر الترابية. واكد المعتصمون انهم سيبيتون ليلتهم في مكان الاعتصام رافضين فتح الاوتوستراد قبل استقالة الحكومة وتشكيل حكومة جديدة من الاختصاصيين لانقاذ البلد.

 

وتجمع المحتجون في بلدة شكا على مسلكي الاوتوستراد وأقفلوا الاوتوستراد بشكل جزئي. ويتواصل توافد المحتجين من منطقة البترون وأقضية زغرتا والكورة وبشري إلى أوتوستراد البترون للانضمام الى الحراك الشعبي، حيث غص مسلكا الاوتوستراد بالمشاركين الذين احتشدوا وأطلقوا هتافات التغيير، وحيوا الجيش والقوى الامنية وأنشدوا النشيد الوطني وعقدوا حلقات الدبكة.

 

هذا وتجدد التحرك الشعبي امام سرايا الهرمل الحكومي، حيث تم قطع الطريق و تحويل السير إلى شوارع فرعية.

ورفع المحتجون شعارات تطالب بسقوط الحكومة ورافضة للورقة الإصلاحية، وسط الاناشيد والإعلام الوطنية وإجراءات لقوى الأمن الداخلي.

 

من جهة أخرى، يستمر إقفال اوتوستراد العقيبة، حيث يتجمع المعتصمون ويقومون بتلاوة صلاة المسبحة الوردية تحت المطر. كم ان الطرقات في تقاطع بلدة الرفيد وفي مستديرة ضهر الاحمر لا تزال مقطوعة، ويتم تحويل السير الى طرقات فرعية تسهيلا لتنقلات المواطنين.

 

وأفادت غرفة التحكم المروري بأن أعيد فتح طريق ضهر البيدر مفرق فالوغا.

 

ومساء، أقد عدد من المتظاهرين على قطع الطريق على جسر الرينغ.

 

كما أن الطرقات التي ما زالت مقطوعة في البقاع الغربي على النحو الآتي: جب جنين امام بنك عودة، الساتر الترابي على طريق القرعون، امام بنك عودة في جب جنين باتجاه كفريا، مفرق كامد اللوز، طريق عام غزة، ونقطة تجمع في القرعون.




حالة الطرقات في عدد من المناطق اللبنانية مساء اليوم




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2021