اخر الاخبار  حسن مراد خلال اطلاق وحدة التعقيم : مكافحة كورونا واجب وطني وانساني...    /    مراد: نعلن عن تشكيل وحدة التعقيم الصحية في البقاع الغربي والأوسط وراشيا...    /    وزير الصحة: لا مصلحة لأحد بإخفاء ارقام المصابين بفيروس كورونا    /    المشرّفية: اليونيسف ستقوم بتدريب الفريق الطبّي العامل في مراكز الخدمات الإنمائية    /    بلال عبدالله: نراقب بحذر مشروع قانون الكابيتال كونترول    /    وهاب: عدم دفع اليوروبوند هو إسقاط لحلقة من حلقات العصابة التي نهبت البلد    /    وزيرة العدل: وزير الاقتصاد لديه هاجس دائم وهو حماية المستهلك    /    هاشم: القرار الذي سيتخذ بموضوع اليوروبوند يحتاج إلى وحدة الموقف    /    سليم عون: المصارف أخطأت ببيع السندات وتصرفت بطمع لا مثيل له    /    حزب الاتحاد: تزامن العدوان التركي مع العدوان الاسرائيلي هو تنفيذ للاجن    /    لحود: أردوغان فقد شرعيّته في الداخل التركي بعد أن زجّ بلده في أزماتٍ متتالية    /    قرار لوزير الزراعة بتحديد السعر التوجيهي لكيلو الحليب الطازج    /    ابراهيم: ممثل نقابات الافران انسحب من لجنة دراسة كلفة الرغيف لوجود اشخاص غير معنية    /    مراد: زيارة مشرفية إلى سوريا خطوة ايجابية ومفيدة    /    المجذوب دعا للتنبه لغياب التلامذة عن المدارس والتحقق في أوضاعهم الصحية    /    الحجار: من المؤسف ان يخاطب رئيس البلاد اللبنانيين بلسان الصهر والحزب    /    وزير الصحة: الاصابة الثانية بالكورونا هي عدوى وعليه يجب الالتزام بالوقاية    /    باسيل: النفط والغاز كنز مخبّأ في بحرنا وبرّنا والمهمّ أن نحميه من فساد الداخل وطمع الخارج    /    زاسبيكين: الدعم الروسي للبنان سيكون معنويا أكثر منه ماديا    /    آلان عون: هناك نقاش أميركي داخلي حول كيفية التعامل مع الحكومة الحالية    /    خليل للنائب آلان عون: كنت أول من قال انه لم يعد باستطاعتنا السير بالمسار نفسه    /    دياب: إنه يوم تاريخي نبدأ فيه الحفر في البحر لتحويل لبنان إلى بلد نفطي    /    الشرق الاوسط: حتي سيوسع لقاءاته الفرنسية لتوفير المزيد من الدعم للبنان    /    مرتضى: تشريع زراعة الحشيش أوصت به خطة ماكنزي لتطوير الاقتصاد    /    سكرية: تشريع زراعة القنب سيؤدي إلى تجاوزات تتخطى أهدافه الطبية    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-10-24

9:45 PM


حالة الطرقات في عدد من المناطق اللبنانية مساء اليوم



أفاد مراسل "​النشرة​" في زحلة عن إعادة فتح ​طريق ترشيش زحلة​

 

من جهة أخرى، أفادت غرفة التحكم المروري بأنه تم قطع طريق كفرعقا الكورة بالاتجاهين.

 

وأفادت معلومات صحفية بأنه "تم إقفال الطريق عند مستديرة بلدة حمانا في المتن الاعلى التي تؤدي الى المديرج - قرنايل - قبيع - بحمدون".

 

كما أن حركة السير في مستديرة جعيتا عادية، بغياب أي تجمع أو إشكالات. أما بالنسبة الى مستديرة عشقوت، فالطرقات أيضا مفتوحة على كل المناطق المحيطة.

 

وأفاد مراسل "النشرة" في زحلة عن "اقفال اوتوستراد بعلبك عند مفرق تمنين التحتا واوتوستراد رياق زحلة".

 

من جهة أخرى، يستمر اقفال اوتوستراد جبيل بالاتجاهين بالسواتر الترابية. واكد المعتصمون انهم سيبيتون ليلتهم في مكان الاعتصام رافضين فتح الاوتوستراد قبل استقالة الحكومة وتشكيل حكومة جديدة من الاختصاصيين لانقاذ البلد.

 

وتجمع المحتجون في بلدة شكا على مسلكي الاوتوستراد وأقفلوا الاوتوستراد بشكل جزئي. ويتواصل توافد المحتجين من منطقة البترون وأقضية زغرتا والكورة وبشري إلى أوتوستراد البترون للانضمام الى الحراك الشعبي، حيث غص مسلكا الاوتوستراد بالمشاركين الذين احتشدوا وأطلقوا هتافات التغيير، وحيوا الجيش والقوى الامنية وأنشدوا النشيد الوطني وعقدوا حلقات الدبكة.

 

هذا وتجدد التحرك الشعبي امام سرايا الهرمل الحكومي، حيث تم قطع الطريق و تحويل السير إلى شوارع فرعية.

ورفع المحتجون شعارات تطالب بسقوط الحكومة ورافضة للورقة الإصلاحية، وسط الاناشيد والإعلام الوطنية وإجراءات لقوى الأمن الداخلي.

 

من جهة أخرى، يستمر إقفال اوتوستراد العقيبة، حيث يتجمع المعتصمون ويقومون بتلاوة صلاة المسبحة الوردية تحت المطر. كم ان الطرقات في تقاطع بلدة الرفيد وفي مستديرة ضهر الاحمر لا تزال مقطوعة، ويتم تحويل السير الى طرقات فرعية تسهيلا لتنقلات المواطنين.

 

وأفادت غرفة التحكم المروري بأن أعيد فتح طريق ضهر البيدر مفرق فالوغا.

 

ومساء، أقد عدد من المتظاهرين على قطع الطريق على جسر الرينغ.

 

كما أن الطرقات التي ما زالت مقطوعة في البقاع الغربي على النحو الآتي: جب جنين امام بنك عودة، الساتر الترابي على طريق القرعون، امام بنك عودة في جب جنين باتجاه كفريا، مفرق كامد اللوز، طريق عام غزة، ونقطة تجمع في القرعون.




حالة الطرقات في عدد من المناطق اللبنانية مساء اليوم




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2020