اخر الاخبار  حسن مراد : المتاريس الطائفية تحمي الفاسدين ومواقعهم    /    ادارة مؤسسات الغد الأفضل استقبلت مديرة المركز الثقافي البرازيلي ...    /    طه: لتمثيل كافة الأطر الوطنية والإسلامية بلجنة الحوار اللبناني الفلسطيني    /    السيد للسنيورة: "بيكونوا الناس ناسيينك بتجيب لحالك المسبّة"    /    عبدالله: مصرف لبنان يستطيع ان يشتري 1.2 مليار دولار دين بـ420 مليون دولار    /    مستشار الدفاع البريطانية: حان الوقت لاتخاذ إجراءات عاجلة من قبل الحكومة    /    علامة: الأرقام الإحصائية المتداولة تُظهر تفاوت غير مبرر لأسعار السلع في السوق    /    أبو زيد: باستطاعة روسيا اليوم ان تكون الوسيط بين الدول المتنازعة    /    كرم: للالتزام الحقيقي بالخطوات الاصلاحية بدءا بملف الكهرباء    /    إدكار طرابلسي دان التعرض لعفيف نسيم ودعا الدولة لبسط الأمن    /    سعادة اكد ان لا مهرب من الافلاس: نحتاج الى عقود للخروج من الحفرة    /    دياب يعمل على إعداد برنامج إنقاذي اقتصادي واجتماعي سيعرض أمام صندوق النقد    /    مكتب فهمي: تراخيص عازل لأشعة الشمس سارية المفعول حتى 30 أيلول 2020    /    ادي معلوف: مدير مصرف حول وبناته 17 مليون دولار للخارج اخر شهر تشرين الاول    /    وهاب تمنى على دياب التفاوض مع المعنيين بملف البواخر لتنزيل السعر من 4.9 سنت إلى 3 سنت    /    الفرزلي: الاستهداف الاستراتيجي والحقيقي للبنان يهدف لدفع اللبنانيين للهجرة    /    كنعان: المطلوب تحرك واضح وشفاف يؤمن مصلحة المودعين ومالية الدولة    /    عبدالله: الموازنة لم تصدق وفق الأصول حتى تاريخه ولم تصدر بالجريدة الرسمية لأسباب غير معروفة    /    نقيب الصيارفة: لم نستطع الإلتزام بتحديد سعر صرف الدولار بسبب المضاربة والتطبيقات التي تتلاعب بالسوق    /    ضاهر: كنا نطمح ان نكون سويسرا الشرق أصبحنا كرخانة الشرق    /    كبير مستشاري وزارة الدفاع البريطانية التقى الرئيس عون وأكد دعم بلاده للبنان    /    دياب التقى السفيرة الأميركية وعرض معها تطورات الاوضاع في لبنان    /    نصرالله: لوضع التراشق بالإتهامات جانباً ومنح الحكومة فرصة منطقية ومعقولة    /    كرامي: تحية لدياب لعمله على إبطال قرار الميدل إيست    /    محمد نصرالله: المواقف الأوروبية والعربية تشير إلى الثقة بالحكومة    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-10-24

9:45 PM


حالة الطرقات في عدد من المناطق اللبنانية مساء اليوم



أفاد مراسل "​النشرة​" في زحلة عن إعادة فتح ​طريق ترشيش زحلة​

 

من جهة أخرى، أفادت غرفة التحكم المروري بأنه تم قطع طريق كفرعقا الكورة بالاتجاهين.

 

وأفادت معلومات صحفية بأنه "تم إقفال الطريق عند مستديرة بلدة حمانا في المتن الاعلى التي تؤدي الى المديرج - قرنايل - قبيع - بحمدون".

 

كما أن حركة السير في مستديرة جعيتا عادية، بغياب أي تجمع أو إشكالات. أما بالنسبة الى مستديرة عشقوت، فالطرقات أيضا مفتوحة على كل المناطق المحيطة.

 

وأفاد مراسل "النشرة" في زحلة عن "اقفال اوتوستراد بعلبك عند مفرق تمنين التحتا واوتوستراد رياق زحلة".

 

من جهة أخرى، يستمر اقفال اوتوستراد جبيل بالاتجاهين بالسواتر الترابية. واكد المعتصمون انهم سيبيتون ليلتهم في مكان الاعتصام رافضين فتح الاوتوستراد قبل استقالة الحكومة وتشكيل حكومة جديدة من الاختصاصيين لانقاذ البلد.

 

وتجمع المحتجون في بلدة شكا على مسلكي الاوتوستراد وأقفلوا الاوتوستراد بشكل جزئي. ويتواصل توافد المحتجين من منطقة البترون وأقضية زغرتا والكورة وبشري إلى أوتوستراد البترون للانضمام الى الحراك الشعبي، حيث غص مسلكا الاوتوستراد بالمشاركين الذين احتشدوا وأطلقوا هتافات التغيير، وحيوا الجيش والقوى الامنية وأنشدوا النشيد الوطني وعقدوا حلقات الدبكة.

 

هذا وتجدد التحرك الشعبي امام سرايا الهرمل الحكومي، حيث تم قطع الطريق و تحويل السير إلى شوارع فرعية.

ورفع المحتجون شعارات تطالب بسقوط الحكومة ورافضة للورقة الإصلاحية، وسط الاناشيد والإعلام الوطنية وإجراءات لقوى الأمن الداخلي.

 

من جهة أخرى، يستمر إقفال اوتوستراد العقيبة، حيث يتجمع المعتصمون ويقومون بتلاوة صلاة المسبحة الوردية تحت المطر. كم ان الطرقات في تقاطع بلدة الرفيد وفي مستديرة ضهر الاحمر لا تزال مقطوعة، ويتم تحويل السير الى طرقات فرعية تسهيلا لتنقلات المواطنين.

 

وأفادت غرفة التحكم المروري بأن أعيد فتح طريق ضهر البيدر مفرق فالوغا.

 

ومساء، أقد عدد من المتظاهرين على قطع الطريق على جسر الرينغ.

 

كما أن الطرقات التي ما زالت مقطوعة في البقاع الغربي على النحو الآتي: جب جنين امام بنك عودة، الساتر الترابي على طريق القرعون، امام بنك عودة في جب جنين باتجاه كفريا، مفرق كامد اللوز، طريق عام غزة، ونقطة تجمع في القرعون.




حالة الطرقات في عدد من المناطق اللبنانية مساء اليوم




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2020