اخر الاخبار  حسن مراد : لو حرص البعض على السيادة كما حرص اللقاء التشاوري لتجنبنا ما سنصل إليه    /    اللقاء التشاوري اجتمع في دارة النائب كرامي    /    هنية: لبنان القوي والموحد هو رصيد استراتيجي للقضية الفلسطينية ومخيماتنا عنوان استقرار وأمن    /    أديب اثر انتهاء الاستشارات بعين التينة: استمعت لأفكار تعطينا زخما كبيرا من أجل السرعة بالتأليف    /    عون: اندفاعة ماكرون تجاهنا يجب ان يقابلها عزم لبناني على مساعدة أنفسنا وتشكيل حكومة قادرة وشفافة    /    جنبلاط: سمّيت أديب لأن هناك مبادرة فرنسية فريدة من نوعها وهي إنقاذ لما تبقى من لبنان الكبير    /    اللواء خير: لن يكون هناك تعويض على أساس طائفي وحزبي للمتضررين    /    كرامي: الدعوات الى قيام دولة مدنية في لبنان هو نوع من المزاح السياسي    /    مصادر فرنسية للجمهورية: ننتظر ترجمة جدية السياسين بالمحادثات مع ماكرون    /    عبدالله: فرنسا صادقة في مساعدة لبنان في نكبته    /    قزي: نشعر "بنقزة" من تحركات اركان الثورة ومن اختارهم للاجتماع مع السفارات؟    /    هاشم: اين غلاة السيادة والقرار الحر الذين يساهمون في استباحة سيادة الوطن وقراره؟    /    نجم:سأتابع موضوع الحاويات التي تحتوي على مواد قابلة للانفجار بالمرفأ    /    الرئيس ميشال عون يكلف الدبلوماسي مصطفى أديب تشكيل حكومة جديدة    /    من هو مصطفى أديب رئيس الوزراء اللبناني المكلف؟    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    اللقاء التشاوري:لا خوف على البلاد بالإحتكام للدستور بل باستمرار الفراغ    /    نصرالله: الثوران الاسرائيلي ليل امس واطلاق القنابل المضيئة والفسفورية امر مهم وحساس    /    القوى الأمنية تعثر على قذيفة قديمة العهد في محيط سد القرعون    /    الجمهورية: برنامج ماكرون لن يقتصر على المشاركة بالاحتفال بمئوية لبنان الكبير    /    الجمهورية: محاولة اخراج "تكليف توافقي" موضوعة على نار حامية    /    وهاب: إلى متى سيترك العالم الطاغية أردوغان يستبيح أمن واستقرار المنطقة؟    /    عبدالله: للاتزام بالتدابير الوقائية لوقف انتشار كورونا    /    اللواء ابراهيم: للتعاضد والتعاون وفقا لأرفع معايير الشفافية للنهوض من الفاجعة التي أصابت كل لبنان    /    مجلس الأمن يدعو للتجديد لليونيفل مع خفض عدد الجنود من 15 الى 13 الف    /   


التفاصيل




التاريخ:2019-11-26

11:30 AM


محمد خواجة: الاستقالة لا تعفي سعد الحريري من مسؤولياته



اشار عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ​محمد خواجة​ الى ان قطع الطريق يكون على كل ال​لبنان​يين، وعلى كل من يقطع طريق المعرفة ان هذه الطرقات هي ملك كل اللبنانيين، واكد ان الاستقالة لا تعفي رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ من مسؤولياته، وهناك استقالة من الوضع العام كله الا من قطع الطرق، وكيف نعالج ازمتنا المالية؟ ودعا ​القضاء اللبناني​ الى محاسبة المسؤولين عن قتل سناء الجندي وحسين شلهوب على ​طريق الجنوب​، ومن اهمل وظيفته. وشدد على ان ما حصل على طريق الجنوب اصبحت قضية راي عام.

واعتبر خواجة في حديث تلفزيوني، ان كلفة منع ​قطع الطرقات​ رخيصة امام كلفة الفتنة التي تستجرها قطع الطرقات، وليس مقبولا بعد اليوم اقفال الطرقات امام الناس الذاهبة الى اعمالها ومدارسها. واكد ان احدا لا يستطيع جرنا الى الفتنة، ونحن سنحمي بلدنا وسلمنا الاهلي برموش عيوننا. اضاف "نحن لدينا ملئ الثقة بجيشنا و​القوى الامنية​ التي هي من مسؤوليتها حصرا فتح الطرقات، ومن يخالف يحاسب، وليس من مسؤوليتنا تحريك شارع ضد شارع".

واكد ان الاميركي وحلفائه في المنطقة يريدون الفتنة في لبنان، ونحن لدينا ملئ الثقة بقيادة ​حركة امل​ بشخص الرئيس ​نبيه بري​ للخروج من دون خسائر، ولدينا ملئ الثقة بالشرفاء من كل الاحزاب والمناطق. واكد الاصرار على الذهاب في ملف الاصلاح الى النهاية. واعتبر ان عملية تعطيل ​جلسة مجلس النواب​ هي عملية حماية الفاسدين، والقوى الامنية اقله لم تقم بواجباتها. اضاف "نحن الان بحاجة الى المزيد من الصبر والكثير من الحكمة".




محمد خواجة: الاستقالة لا تعفي سعد الحريري من مسؤولياته




النشرة الالكترونية



من نحن إتصل بناشروط التعليقوظائف شاغرة

  • تابعونا:

© جميع الحقوق محفوظة 2021