حمل التطبيق

      اخر الاخبار  هيئة بث العدو: المناقشات شملت ملف الأسرى وإنجاز صفقة تبادل بعد "تصفية" السنوار   /   هيئة بث العدو: نتنياهو أجرى مشاورات أمنية مع وزير دفاعه وعدد قليل من وزراء حكومته   /   ميقاتي تسلم من قائد الجيش الملف الخاص بمطالب وحاجات المؤسسة العسكرية الذي سترفعه الحكومة الى مؤتمر باريس لدعمها   /   مصادر طبية للجزيرة: 12 شهيدا في غارات على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم   /   إعلام العدو: انفجرت طائرة بدون طيار في المنطقة الشمالية   /   إعلام العدو: إصابة جندي "إسرائيلي" بجروح خطيرة في الجولان   /   كتائب القسام تعلن استهداف دبابة صهيونية من نوع ميركافا بقذيفة «الياسين 105» قرب مدرسة شادية غرب معسكر جباليا شمال القطاع   /   ‏"أن بي سي نيوز" عن مسؤولين "إسرائيليين": قواتنا عثرت بالصدفة على السنوار أثناء دورية روتينية   /   عراقجي من تركيا: يجب علينا أن نحل القضايا الإقليمية سلمياً وأن تؤدي الترتيبات الأمنية والسياسية الإقليمية إلى تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة   /   "يسرائيل هيوم": نتائج التشريح أظهرت أن السنوار أصيب بعيار ناري في رأسه وقتل برصاصة أطلقت عليه من مسافة بعيدة   /   "إن بي سي" نيوز عن ضباط استخبارات: حماس لا يزال لديها آلاف المسلحين على الأرض وستركز على تعزيز قدراتها المستنفدة   /   البيت الأبيض: بايدن ينسق مع الرئيس الألماني جهود التهدئة بالشرق الأوسط   /   ‏الجيش الأردني ينفي تقارير إعلامية إسرائيلية بشأن اجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية للمملكة   /   ‏الخارجية الأميركية: استمرار الحرب لا يصب في مصلحة "إسرائيل"   /   كوريا الجنوبية: بيونغ يانغ بدأت نقل جنود إلى روسيا منذ 8 تشرين الأول   /   ‏"التحكم المروري": تصادم بين سيارتين على طريق عام الجمهور باتجاه الصياد والأضرار مادية وحركة المرور كثيفة   /   وزيرة خارجية ألمانيا: مقتل السنوار يمكن أن يكون نقطة تحول لوقف النار في غزة   /   هيئة البث المعادية عن الوزير غدعون ساعر: نعرف أن هناك عمليات تهريب للذخيرة من الأردن إلى الضفة الغربية   /   ‏بايدن من برلين: علينا مواصلة دعمنا لأوكرانيا   /   الكرملين: نشعر بالقلق من العواقب على الشرق الأوسط بعد أن قامت "إسرائيل" بقتل السنوار   /   بايدن من المانيا: سنواصل دعم أوكرانيا حتى تنتصر   /   الكرملين: موسكو تشعر بقلق بالغ إزاء تصرفات "إسرائيل" المستمرة في الشرق الأوسط لأنها تشكل تهديدا للمدنيين   /   المتحدث باسم اليونيسف: وضع الأطفال في قطاع غزة أصبح أشبه بالجحيم   /   جيش العدو يوجه إنذارا لسكان نحو 20 قرية في جنوب لبنان لإخلاء منازلهم   /   مراسل الأفضل نيوز: غارة معادية تستهدف بلدة جويا   /   

يسرا: نصيحتي للفنانين إياكم والغرور

تلقى أبرز الأخبار عبر :


هنادي عيسى - خاص الأفضل نيوز       

 

رغم نجوميتها الكبيرة ومشوارها الفني الطويل الحافل بالنجاحات، لا تمانع الفنانة يسرا الظهور في أعمال ليست من بطولتها إذا اقتنعت بالدور الذي أُسند إليها وبفريق العمل ككل، مثلما حدث أخيراً في فيلم "شقو" الذي شاركت فيه مع مجموعة من النجوم.

 

  مع " الأفضل نيوز"، تكشف يسرا أسباب حماستها لهذا الفيلم، وحقيقة تقديم جزء ثانٍ منه، وتقول ".

 وافقت على هذا الفيلم لأنني أجسّد خلاله شخصية زعيمة مافيا تُدعى "درية السيد أحمد" وتتمحور حولها أحداث الفيلم، وهي شخصية جديدة عليّ وعلى السينما المصرية، التي لم تشهد بعد تقديم مثل هذا الدور. وأؤكد أن هذه الشخصية هي الأجمل في مسيرتي الفنية، وقد أحببتها كثيراً، ويكفي أنني أشارك في الفيلم مع أروع النجوم، وهم: عمرو يوسف ومحمد ممدوح "تايسون" ودينا الشربيني وأمينة خليل، وكذلك المخرج الرائع كريم السبكي.

 

 وتضيف فيلم "شقو" هو في الأساس مكوّن من جزأين، ففي الجزء الأول الذي يُعرّض حالياً، تُقدّم شخصية "درية" بشكل عام ومن دون إبراز التفاصيل، أما الجزء الثاني المقرر أن يُعرض في العام المقبل فسيكون الأهم بحيث تتكشف فيه تفاصيل شخصية "درة" أكثر، ويعرف الجمهور السبب الذي دفعها لاحتراف الجريمة.

 

أما لماذا يرفض معظم الفنانين الظهور في مشاهد قليلة مثلما فعلت في "شقو" فتؤكد يسرا أن الفنان الحقيقي لا يقيس دوره في العمل الفني بعدد المشاهد، فالفن لا يعرف المقياس، بل قيمة المادة المقدّمة للجمهور. نصيحتي لأي فنان "إياك والغرور"، لأن الغرور هو بداية الوقوع في الفشل. أنا أعرف قيمتي الفنية جيداً، ومتأكدة من أنني لو جلست في منزلي لسنوات بدون عمل فلن ينساني الجمهور، لأن تاريخي الفني الحافل بالنجاحات يشفع لي. كما لا أهتم بمَن يهاجمني أو يقلّل من قيمتي، لأنني أعرف مدى موهبتي، وفي النهاية أنا أعمل للجمهور الذي يقدّر الفن ويحترمه.

 

وأبداً لا أخاف، لأنني فنانة متنوعة، وعليَّ أن أثبت ذلك للجمهور. ربما تستغرب ما أقول، فرغم كل هذه السنوات من العمل الفني، ما زلت مستمرة في البحث عن شغفي في الفن. ربما يجذبني في العمل دور صغير عبارة عن مشهد واحد، فلا أعود أهتم بترتيب اسمي على التيتر، أو بالمقابل المادي. ولذلك حين يُعرض عليَّ دور شر، أدرسه جيداً وأُلمّ بكل تفاصيله، فإذا وجدت نفسي فيه، أوافق على تقديمه، علماً أن الشر في فيلم "شقو" مختلف تماماً عنه في كل الأدوار التي قدّمتها من قبل، وأتذكّر منها دوري في مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، فهو أيضاً كان دور شر من العيار الثقيل، وقد أحبّه الجمهور كثيراً وقت عرضه.