حمل التطبيق

      اخر الاخبار  مصدر أمريكي لـ"العربية": واشنطن ترفض تسليم ‎"إسرائيل" قنابل ثقيلة لمنع حرب في ‎لبنان   /   حركة المرور كثيفة من ‎ذوق مكايل ‎جونيه حتى مفرق ‎شننعير   /   مسؤول بمستشفى ناصر للجزيرة: أكثر من 20 شهيدا وعشرات الجرحى وصلوا للمستشفى ولسنا قادرين على استقبال المزيد   /   وزير خارجية بريطانيا: نريد تسوية سياسية للصراع على حدود لبنان مع "إسرائيل"   /   مكتب الإعلام الحكومي بغزة: الطواقم الإغاثية تواصل حتى اللحظة انتشال عشرات الشهداء والمصابين من موقع القصف   /   أكثر من 50 شهيدا وعشرات المصابين إثر قصف الاحتلال منطقة المواصي غرب خان يونس   /   غارات عنيفة بـ5 صواريخ على مخيمات نزوح غربي خان يونس   /   يتم إخلاء المستشفيات من الجرحى قبل شفائهم الكامل من أجل استيعاب المزيد من المصابين بعد مجزرة خان يونس   /   سرايا القدس: قصفنا بقذائف الهاون تموضعًا لجنود وآليات العدو الصهيوني في محور نتساريم جنوب تل الهوى   /   مجزرة الاحتلال ترتكب في خان يونس على وقع انهيار المنظومة الصحية في القطاع بأكمله   /   وصول 5 شهداء وأكثر من 100 مصاب إلى المستشفى إثر قصف معادي غرب خان يونس   /   جيش العدو قصف عناصر من الدفاع المدني خلال محاولتهم انتشال شهداء في مجزرة خان يونس   /   أكثر من 20 سيارة إسعاف وصلت إلى مستشفى الكويت في خان يونس بعد مجزرة الاحتلال   /   كتائب شهداء الأقصى: استهدفنا بقذائف الهاون تمركزاً لجنود الاحتلال وآلياته المتمركزة عند بوابة معبر رفح ومحيطها   /   إعلام العدو: كما تعرض تشكيل الدفاع الجوّي للانتقادات نتيجة الاستهداف الصاروخي الفتّاك من قبل حزب الله لهضبة الجولان الذي حصد قتلى   /   إعلام العدو: تشكيل الدفاع الجوّي تعرّض في الأسابيع الأخيرة لانتقادات واسعة بسبب الصعوبات التي واجهها مع تهديد المسيّرات من لبنان   /   إعلام العدو: من الصعب وصف الوضع في الشمال بالكلمات إذ أنّ الأضرار في كل مكان نتيجة عمليات حزب الله   /   سرايا القدس - كتيبة طولكرم: مقاتلون استهدفوا قوات مشاة أثناء انسحابها من أحد المنازل موقعين إصابات مباشرة   /   سرايا القدس - كتيبة طولكرم: مقاتلونا تصدّوا لقوات الاحتلال في محاور القتال في منطقة السكة بزخات كثيفة من الرصاص   /   منصة إعلامية صهيونية: الآلاف يخرجون في تظاهرة باتجاه القدس للمطالبة بالدفع قدماً بصفقة الأسرى   /   قصف معادي بقذائف فوسفورية يستهدف بلدة عديسة   /   القناة 12 العبرية عن الرئيس السابق للشاباك: من سيعينه نتنياهو سيخدمه ولن يخدم الدولة فهو يهتم بنفسه وبحكومته فقط   /   قوات الشهيد عمر القاسم: استهدفنا تحشداً لقوات الاحتلال في محيط موقع إسناد "صوفا" العسكري بقذائف الهاون   /   طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف موقعا بالحي السعودي غرب مدينة رفح   /   إعلام العدو: خلال مواجهة سلسلة جبهات يجب على "إسرائيل" أن تتذكر أنه حتى تحت الماء هناك تهديد   /   

مرام علي: سلافة معمار مدرسة أتعلم منها

تلقى أبرز الأخبار عبر :


 هنادي عيسى- خاصّ الأفضل نيوز  

 

 حققت الممثلة السورية مرام علي النجومية الواسعة من خلال مشاركتها في مسلسل " الخائن" الذي قدمت فيه شخصية " تيا"، تلك المرأة اللعوب التي تخطف رجل من زوجته. وفي حوارها مع " الأفضل نيوز" تتحدث مرام عن هذا العمل وعن أعمالها الأخرى فتقول:" مسلسل «الخائن» هو نقطة البداية لمستوى آخر من المسؤولية في ما يتعلق بانتقاء الأدوار في الأعمال الفنية المقبلة ودراسة كل التفاصيل. هذا المسلسل شكّل تحدّياً لي، لكن النتيجة التي رأيناها في المقابل كانت رائعة. 

 

وشخصية «تيا» لا تشبهني أبداً، ولا حتى «أسيل» قريبة مني. هذا الدور لا يمت إليّ بِصلة، لكنني أتقنته لأنني استطعت أن أعيش الحالة التمثيلية بمختلف تفاصيلها. 

 

و كيف ترى المنافسة بينها وبين سلافة معمار في المسلسل فأجابت :" أنا لا أنافس سلافة معمار، بل على العكس أتعلّم منها. سلافة هي مدرسة في التمثيل ولها خبرات طويلة في هذا المجال، وتعرف جيداً كيف تُبرز قدراتها التمثيلية بالشكل الصحيح.

 

وللشر أنواع وطرق وأساليب مختلفة، وشخصية «تيا» في مسلسل «الخائن» ليست شريرة أبداً، لكن الحب أعماها ووصلت الى هذه الحالة. 

 

 وعن الخيانة بشكل عام تقول "لا مبرّر للخيانة، وفي رأيي من يَقدر على الخيانة مرة، يكرّرها ألف مرة، والوفاء هو طبع لا يمكن شراؤه بأي طريقة من الطرق. 

 

و الرجل لديه هفوات وأغلاط ونزوات. وفي نظره أنه لا يخون أبداً، على عكس النساء اللواتي يتأثّرن كثيراً ويعتبرنها خيانة بكل ما للكلمة من معنى. 

 

أما كيف تتعامل مع الانتقادات فتشير مرام إلى أن الانتقاد لا يؤذيني أبداً، فالناس لا يشبهون بعضهم البعض، وتختلف أذواقهم. وما ترينه أنتِ صحيحاً، قد يكون أمراً خاطئاً بالنسبة الى شخص آخر. الموضوع كما ذكرتِ نسبي وتختلف النظرة إليه.