حمل التطبيق

      اخر الاخبار  غارتان من المسيرات العدوانية على بلدتي حولا ودير سريان   /   المتحدث باسم الإطفاء الصهيوني: اندلاع حرائق في هضبة الجولان نتيجة إطلاق نار من لبنان وطواقم الإطفاء تعمل في المكان   /   جيش العدو يعلن مسؤوليته عن اغتيال القائد في ‎حزب الله أبو نعمة ناصر في قصف جوي   /   قصف مدفعي معادٍ يستهدف بلدة الخيام   /   "نيويورك تايمز": بايدن أبلغ أحد مناصريه أنه يدرس ما إذا كان سيتستمر في السباق الرئاسي   /   الطيران الحربي المعادي شنّ غارة على بلدة عيتا الشعب ‎   /   الوكالة الدولية للطاقة الذرية: محطة زابورجيا النووية في أوكرانيا أبلغت عن وقوع غارات في محيطها عبر المسيّرات   /   تعرض قاعدة نفح لصلية صاروخية من لبنان   /   القناة 12 العبرية: الدفاعات الجوية تعترض عدة صواريخ في مرغليوت وكريات شمونة   /   سرايا القدس: قصفنا مستوطنات غلاف غزة برشقة صاروخية   /   مراد متفقداً سير الامتحانات في البقاع: نعِدُ بالضغط على الحكومة لتحقيق مطالب الأساتذة   /   إعلام العدو: دوي صفارات الإنذار في مستوطنتي "شتولا" و"نطوعا" على الحدود الشمالية مع لبنان   /   مراسل الأفضل نيوز: تحليق للطيران الحربي المعادي على علو منخفض فوق بيروت والضاحية الجنوبية ومحيطها والشوف وإقليم الخروب وخلدة   /   الرئيس المصري يعين الفريق أسامة عسكر مستشارا لرئيس الجمهورية للشؤون العسكرية   /   إعلام العدو: رفع درجة التأهب القصوى في الشمال استعدادًا لرد قوي من حزب الله   /   زيلينسكي: نعتمد على هولندا لتوسيع مهمة تدريب الطيارين الأوكرانيين   /   المقاومة الإسلامية: استهدفنا التجهيزات التجسسية في موقع المالكية بالأسلحة المناسبة وحققنا إصابة مباشرة   /   التحكم المروري: تصادم بين مركبتين على أوتوستراد جونية محلة حارة صخر وحركة المرور كثيفة ودراج من مفرزة سير جونية يعمل على المعالجة   /   كتائب القسام: استهدفنا مقر قيادة عمليات الاحتلال في حي الشجاعية شرقي غزة وأوقعنا عددًا من أفراده بين قتيل وجريح   /   مراسل الأفضل نيوز: الطيران الحربي المعادي يخرق جدار الصوت فوق مناطق خلدة والشويفات وعرمون وبشامون   /   إطلاق صاروخ باتجاه موقع الرمثا الصهيوني في تلال كفرشوبا المحتلة جنوبي لبنان   /   صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونة ومحيطها   /   وزير دفاع العدو: سنصل إلى مرحلة الجاهزية الكاملة وسنكون في موقف قوة لأي عملية أو تسوية   /   الاحتلال ينفذ عملية نسف لمنازل المواطنين في محيط شارع المنصورة في حي الشجاعية   /   أبو حمزة: سنواصل معاملة أسرى العدو بنفس طريقة معاملة أسرانا بسجون الاحتلال طالما استمرت إجراءات العدو الظالمة   /   

نور علي: كواليس "لعبة حب" سبب نجاحه

تلقى أبرز الأخبار عبر :


هنادي عيسى - خاصّ الأفضل نيوز             

 

الاجتهاد هو سرّ النجاح وأن الغيرة الإيجابية بنّاءة للتطور.

 

ولذلك تسعى إلى تنويع أدوارها وإثبات كفاءتها، لاسيما بعد نجاحها الكبير في دور "سما"، في مسلسل "لعبة حب" إذ تشعر نور علي أن المسؤولية باتت أكبر وعليها التأنّي في اختيار الأدوار المقبلة. 

 

وقالت للأفضل نيوز إن الاجتهاد هو سرّ أي نجاح في العالم، مهما كان مجال العمل. ولا بدّ أيضاً من أن يثق الشخص في نفسه، ويؤمن بقدراته، ويعزّز نقاط القوة لديه ويركّز عليها من دون أن يقارن نفسه مع الآخرين، خصوصاً أثناء المنافسة الشديدة.

 

على الشخص الناجح أن يفرح بنجاحه ونجاح الآخرين على حد سواء، ويجعل الغيرة إيجابية وبنّاءة.

 

 أما كيف كانت الأجواء خلف الكواليس مع فريق العمل، لا سيما أن التصوير استغرق 9 أشهر كاملة فقالت "قد يكون أحد أسباب نجاح مسلسل "لعبة حب"، الأجواء الإيجابية والمرِحة التي طغت في الكواليس. فطبيعة المسلسل تحتاج إلى الإيجابية لأنه من نوع الكوميديا الخفيفة ولا يحتمل التوتر أو التشنّج.

 

ولذلك، كنا جميعًا نتسلّى ونضحك ونلعب معاً كما لو أننا عائلة واحدة، ونساند بعضنا البعض في أوقات التعب. وعن الوصول إلى العالمية.

 

 أكدت نور علي على أن "الوصول إلى العالمية هو حلم أيّ ممثل، وأعتقد أن أبرز المزايا في شخصيتي أنني إنسانة مجتهدة تعمل كثيراً على تطوير نفسها واختيار أدوارها بتأنٍّ، وآمل أن توصلني هذه الصفات إلى العالمية.

 

لو لم تكوني ممثلة لكنتِ " لو لم أكن ممثلة، لحاولت النجاح في أية مهنة تختارها لي الحياة. فالنجاح في العمل يتطلب أولاً النجاح في الحياة كإنسان". 

 

درستُ الحقوق وكان يُفترض بي أن أصبح محامية، ثم انتقلت لدراسة التمثيل. ولذلك أعتقد أنني كنت سأنجح في المحاماة رغم أنني لا أحب هذه المهنة.